بسم الله الرحمن الرحيم



الى جميع الاخوة الاعضاء هذا رابط لمزاد
السيارات في اليابان
السيارة التي تناسبك انسخ رابط الصورة
وارسله لي في رد وانا افيدك بكل
مايتعلق فيها باذن الله
رابط المزاد :
http://bzl.cis6200.jp/e/index.asp
اول ماتفتح الصفحه اكتب الرقم السري وهو = W34707
بعد ذلك تاتيك قائمه بانواع السيارات طبعا القائمه هذة اغلب السيارات
الموجوده فيها دركسون يمين وممكن تحصل فيها دركسون يسار خصوصا تويوتا ونيسان
اذا اردت السيارات دركسون يسار شوف اخر اختيار اللي هو
Imported cars/Others ضع نقطه في الخانه الفارغه وثم
اضغط على كلمه search وبعد ذلك تاتيك قائمه بالسيارات باليمين
اللي اكثرها دركسون يسار انزل بالاسهم واختر نوع السيارة اللي تناسبك
وبعد ذلك اذهب الى كلمه go وبعد ذلك اذهب الى كلمه go اللتي تحت
رقم يوضح عدد السيارات وبعد ذلك تجول على كيفك واذا وجدت السيارة التي تريد
احتاج منك شى واحد فقط وهو :
نسخ الرابط الذي فيه السيارة المطلوبه وكتابته لي في رد لكي اعطيك
جميع تفاصيل السيارة طبعا من ناحيه السعر الذي سوف اضعه يكون بدايه
((المزاد و الشحن والسعي ))
رابط لمعارض السيارات في اليابان والأسعار موجود مباشرة
يضاف الية قيمة التصدير + العمولة + الشحن
ويوجد فيه جميع انواع السيارات ماعليك سوى اختيار نوع
السيارة التي تريدها وموديلها وتاتيك النتائج مباشرة .
بعد وجود السيارة التي تريد ضع رابطها في موضوع
جديد وباذن الله اعطيك تفاصيلها .
أسال الله عزوجل التوفيف لي ولكم
وعليكم السلام
حياك الله اخوس راس المال
طبعا جميع السيارات التي طلبت اما مقود يمين او
مزادها انتهى الا سيارة واحدة وتفاصيلها كالتالي :
اللون الخارجي اسود
الموديل = 2005
الحجم = CLS 55 AMG
ماشي = 48000 كلم
مقاعد جلد
تلفزيون
فتحة بالسقف
السعر في المزاد يبدا من = 185000 درهم
السعر يشمل الشحن والتخليص داخل اليابان
ويتبقى الجمارك فقط .
=======
العمولة = 2000 درهم للسيارات التي قيمتها
من 50.000 درهم ونازل وكل 50.000 درهم
زيادة فيها 2000 درهم عمولة .
======
الشحن من اليابان الى جبل علي حدود = 5000 درهم .
=====
الامور المالية يتم تنسيقها مع مندوبنا في الامارات بالشارقة .
حياك الله اخوي
كان هدفي الاستفاده وكنت اتوقع ان اليابان اسعارهم ارخص ولاكن
اذا بنقارن اليابان وامريكا امريكا ارخص والدليل هذ
Cars For Sale: Car Details – AutoTrader.com
طبعا 2005 وبدايت المزاد 185 الف الله يعلم على كم يرسى المزاد
زائد 6000 عموله تقريبا زائد 5000 شحن + 6 او 7 الف جمارك
السياره الي في الرابط موديل 2006 مطلوب 47 الف دولار قابل للتفاوض
172 + 13 الف عمولة خدمه وشحن + 5 الف جمارك =190 الف درهم
المزاد الي انت فيه غالي جدا اخي الكريم مع انه مزاد مفروض يكون ارخص ؟؟؟
تحياتي لك
اخوي الغالي
السعر الذي ذكرتة لك بداية المزاد شاملا جميع المصاريف
عدى الجمارك .
والموديلات الحديثة في اليابان غالية جدآ
وهذا معروف لمن يستورد من اليابان .
اخوي الله يرزقك الرزق الحلال
ولاكن اسمحلي تعاملك مافيه شفافيه
فيه غموض
حياك الله اخوي الفارس
للاسف مزاد السيارات التي طلبت
مزادهم أنتهى .
ممكن تبحث في المزاد عن
غيرهم وبتحصل باذن الله .
حياك الله اخوي المري أحمد
وشرفني مرورك .
اناا مادري منو الي حذف الرابط من الرد مالي؟؟
على العموم اخوي الام الفقايف الي كنت اريده انباعت الحين يت وحده غيرها وياليت تشوف لي الله يخليك لان من اكثر من ثلاث ايام مارديت علي؟؟
وهذا الرابط
http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p
حياك الله اخوي العيناوي
يتم دفع عربون عند طلب شراء سيارة من المزاد
لاثبات الجدية في الشراء .
========
الشحن = من مغادرة الباخرة ميناء يوكوهاما في اليابان
تحتاج تقريبا 2 يوم .
========