بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاخوة الاعضاء هذا رابط لمزاد

السيارات في اليابان

السيارة التي تناسبك انسخ رابط الصورة

وارسله لي في رد وانا افيدك بكل

مايتعلق فيها باذن الله

رابط المزاد :

http://bzl.cis6200.jp/e/index.asp

اول ماتفتح الصفحه اكتب الرقم السري وهو = W34707

بعد ذلك تاتيك قائمه بانواع السيارات طبعا القائمه هذة اغلب السيارات

الموجوده فيها دركسون يمين وممكن تحصل فيها دركسون يسار خصوصا تويوتا ونيسان

اذا اردت السيارات دركسون يسار شوف اخر اختيار اللي هو

Imported cars/Others ضع نقطه في الخانه الفارغه وثم

اضغط على كلمه search وبعد ذلك تاتيك قائمه بالسيارات باليمين

اللي اكثرها دركسون يسار انزل بالاسهم واختر نوع السيارة اللي تناسبك

وبعد ذلك اذهب الى كلمه go وبعد ذلك اذهب الى كلمه go اللتي تحت

رقم يوضح عدد السيارات وبعد ذلك تجول على كيفك واذا وجدت السيارة التي تريد

احتاج منك شى واحد فقط وهو :

نسخ الرابط الذي فيه السيارة المطلوبه وكتابته لي في رد لكي اعطيك

جميع تفاصيل السيارة طبعا من ناحيه السعر الذي سوف اضعه يكون بدايه

((المزاد و الشحن والسعي ))

رابط لمعارض السيارات في اليابان والأسعار موجود مباشرة

يضاف الية قيمة التصدير + العمولة + الشحن

http://www.tradecarview.com/

ويوجد فيه جميع انواع السيارات ماعليك سوى اختيار نوع

السيارة التي تريدها وموديلها وتاتيك النتائج مباشرة .

بعد وجود السيارة التي تريد ضع رابطها في موضوع

جديد وباذن الله اعطيك تفاصيلها .

أسال الله عزوجل التوفيف لي ولكم

221 thoughts on “(( من أراد اي سيارة من اليابان فليتفضل ))

  1. السلام عليكم

    حياك الله اخي الكريم

    ابغي اعرف

    1- كم صافي عمولتك
    2- بكم الشحن الى ميناء جبل علي
    3- مواصفات السياره كامل
    4- ماهي الضمانات والية الدفع

    شكرا جزيلا

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p

    وعليكم السلام

    حياك الله اخوس راس المال

    طبعا جميع السيارات التي طلبت اما مقود يمين او

    مزادها انتهى الا سيارة واحدة وتفاصيلها كالتالي :

    اللون الخارجي اسود

    الموديل = 2005

    الحجم = CLS 55 AMG

    ماشي = 48000 كلم

    مقاعد جلد

    تلفزيون

    فتحة بالسقف

    السعر في المزاد يبدا من = 185000 درهم

    السعر يشمل الشحن والتخليص داخل اليابان

    ويتبقى الجمارك فقط .

    =======

    العمولة = 2000 درهم للسيارات التي قيمتها

    من 50.000 درهم ونازل وكل 50.000 درهم

    زيادة فيها 2000 درهم عمولة .

    ======

    الشحن من اليابان الى جبل علي حدود = 5000 درهم .

    =====

    الامور المالية يتم تنسيقها مع مندوبنا في الامارات بالشارقة .

    حياك الله اخوي

    كان هدفي الاستفاده وكنت اتوقع ان اليابان اسعارهم ارخص ولاكن

    اذا بنقارن اليابان وامريكا امريكا ارخص والدليل هذ

    Cars For Sale: Car Details – AutoTrader.com

    طبعا 2005 وبدايت المزاد 185 الف الله يعلم على كم يرسى المزاد

    زائد 6000 عموله تقريبا زائد 5000 شحن + 6 او 7 الف جمارك

    السياره الي في الرابط موديل 2006 مطلوب 47 الف دولار قابل للتفاوض

    172 + 13 الف عمولة خدمه وشحن + 5 الف جمارك =190 الف درهم

    المزاد الي انت فيه غالي جدا اخي الكريم مع انه مزاد مفروض يكون ارخص ؟؟؟

    تحياتي لك

    اخوي الغالي

    السعر الذي ذكرتة لك بداية المزاد شاملا جميع المصاريف

    عدى الجمارك .

    والموديلات الحديثة في اليابان غالية جدآ

    وهذا معروف لمن يستورد من اليابان .

    اخوي الله يرزقك الرزق الحلال

    ولاكن اسمحلي تعاملك مافيه شفافيه

    فيه غموض

  2. http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…ADT&o=DESC&p=1

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…ADT&o=DESC&p=1

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…ADT&o=DESC&p=1

    شوفلي أخويه تكلفة هالسيارات ولا عليك أمر

    ومشكور مسبقا

    حياك الله اخوي الفارس

    للاسف مزاد السيارات التي طلبت

    مزادهم أنتهى .

    ممكن تبحث في المزاد عن

    غيرهم وبتحصل باذن الله .

  3. اناا مادري منو الي حذف الرابط من الرد مالي؟؟

    على العموم اخوي الام الفقايف الي كنت اريده انباعت الحين يت وحده غيرها وياليت تشوف لي الله يخليك لان من اكثر من ثلاث ايام مارديت علي؟؟

    وهذا الرابط

    http://bzl.cis6200.jp/e/p5_search_de…o=DESC&p=1&f=p

  4. مشكور اخوي على الرد

    بس ياليت تخبرنا كيفية الدفع والضمانات وكم يوم تاخذ السياره في الشحن .. واي معلمومه تحب تضيفها

    وشكرا

    حياك الله اخوي العيناوي

    يتم دفع عربون عند طلب شراء سيارة من المزاد

    لاثبات الجدية في الشراء .

    ========

    الشحن = من مغادرة الباخرة ميناء يوكوهاما في اليابان

    تحتاج تقريبا 2 يوم .

    ========

Comments are closed.