ياريت اللي جرب طيران رأس الخيمة يعطينا رايه وينورنا

7 thoughts on “منو سافر على طيران رأس الخيمة ؟

  1. لي أصدقاء راحوا الحج هالموسم على خطوط طيران رأس الخيمه ويشكرون فيها ويمدحون خدماتها .
    نسأل الله لهم التوفيق والنجاح . . وماتتغير في المستقبل أسعارهم وخدماتهم .

  2. طيران رأس الخيمة تعلن عن أسعار مخفضة بدءاً من 39 درهم

    احتفالاً بالعيد الوطني في دولة الإمارات رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة 2 ديسمبر 2010: أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات، عن أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهم على متن رحلاتها الى جده وكاليكوت وداكا وشيتاجونج في بنجلاديش وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 39 على قيام الاتحاد.

    وتتوفر الرسوم الترويجية في الفترة من 2 ولغاية 9 ديسمبر الجاري، وتتيح للعملاء حجز تذاكر حتى تاريخ 28 مارس2011. وقد عززت الشركة مؤخراً شبكتها المتنامية بثلاث رحلات أسبوعية إلى ثلاث وجهات جديدة هي العاصمة المصرية القاهرة وداكا وشيتاجونج في بنجلاديش.

    وقال سمو الشيخ عمر بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة للشركة: “باعتبارنا إحدى الناقلات الوطنية في الإمارات، يسعدنا ويشرفنا التقدم الاقتصادي والاجتماعي الكبير الذي حققته الدولة خلال العقود الثلاثة الماضية”.

    وأضاف القاسمي: “بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ 39 أردنا أن نتقدم بالشكر لجميع عملائنا على مساهمتهم في النجاح الذي حققته الشركة من خلال توفير أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهم على متن رحلاتنا الى جده وكاليكوت وداكا وشيتاجونج في بنجلاديش”.

    ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين من مطار رأس الخيمة وإلى إمارات الدولة الاخرى.

    وتقدم الشركة لمسافريها خدمة المواقف المجانية للسيارات، الراغبين الذهاب الى مطار رأس الخيمة بأنفسهم، والذي يبعد مسافة 40 دقيقة عن إمارة الشارقة و 50 دقيقة من إمارة دبي.

    ويشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني http://www.rakairways.com أو من خلال مركز الإتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ووكلاء السفر.

    – انتهى –

    معلومات للمحررين :
    نبذة حول طيران رأس الخيمة:
    تأسست شركة طيران رأس الخيمة في يناير 2006 بموجب مرسوم أميري رقم 3 لعام 2006 وتعد شركة خاصة مشتركة تعمل ضمن المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار برأس مال مصرح به قدره 1.5 مليار درهم.

    يضم مجلس إدارة الشركة كل من سمو الشيخ عمر بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة، وسمو الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، نائب رئيس مجلس الإدارة وعمر جهامة الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة.

    ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:
    معتصم شديد، أكشن الإمارات
    هاتف: 3693495 009714،
    موبايل: 00971505400930
    البريد الالكتروني: mutasem.s@actionprgroup.com

  3. لي حد من الأهل سافروا عن طريق طيران راس الخيمة الى جده…
    طائرات ممتازه… انظباط في الاقلاع والهبوط .. خدماتهم جدا رائعة..
    بالتوفيق..

Comments are closed.