اليوم جايبلكم خبر جميل للحريم والرييايل بدون استثناء
منتجات البحر الميت من الشركة الام صاحبة الامتياز في استخراجها من البحر الميت والمصدرة لباقي الشركات
مواد طبيعية خالصة 100% والتجربة اكبر برهان

واذا ما عجبك المنتج وحسيت انه مو صحيح رجعه واسترجع فلوسك

شو البحر الميت ؟؟ على عمق 415 متر تحت سطح البحر يقع البحر الميت في عمق الاردن والذي عرف بجمال مواقعه ومياهه التي تحتوي على نسة عالية من الاملاح التي من ابرزها البوتاسيوم والكالسيوم والصوديوم والبرومين والتي تمتلك قدرة شفائية عالية لكثير من الامراض الجلدية والارهاق والتوتر ومشاكل البشرة ……وقد تم اعادة تصنيع هذه المواد الطبيعية تحت علامة تجارية ” اوداليسك ” وهي تباع في امريكا وكندا وبعض دول اوربا وللاسف كثير من دولنا العربية لم تدخلها منتجات البحر الميت ولم تتعرف الى فوائدها العلاجية .


وحبيت اقدم لكم اليوم باكج يحتوي على جميع ما يحتاجه الجسم من مواد


الحجم العائلي


الحجم الاقتصادي

يحتوي اي من العبوتين اعلاه على نفس العدد من المواد ( 13 مادة مختلفة)ولكن باختلاف الحجم وتتكون من :

1 – طين البحر الميت للوجه والجسم وفروة الرأس
طين البحر الميت هو خليط من معادن البحر الميت مع مواد عضوية طبيعية تجمعت في قاع البحر الميت عبر الاف السنين وهذا الخليط غني بالاملاح المعدنية كالكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوموالبرومين والسيليكا حيث تقوم هذه العناصر بتزويد البشرة بما يلزمها من المعادن الكفيلة بتجديدها والحفاظ على حيويتها وازالة الخلايا الميتة والقشور عن سطحها بما يعيد لها الحيوية والبهاء.

طريقة الاستعمال : لعمل قناع الوجه يضاف قليلا من الطين على ان يكون الوجه مبتلا ويترك لمدة 20 دقيقة حتى يجف لتكوين طبقة رقيقة على الوجه ثم يغسل بماء دافئ . اما لاستعمال باقي اجزاء الجسم يسخن الطين حتى يصبح دافئا ثم يوضع على البشرة ويوزع بوفرة على اي جزء من الجسم لمدة 15 – 20 دقيقة ثم يغسل بماء دافئ .

ويستخدم هذا الطين ايضا للتخلص من القشرة ولتقوية بصيلات الشعر حيث توضع كمية بسيطة منه على الشعروفروة الرأس ويملس لمدة 3 دقائق ثم يوضع طبقة ثخينة منه على الرأس ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بماء دافئ وبعدها بالشامبو والبلسم .

2املاح البحر الميت . غنية بالعناصر التي تغذي البشرة وتحفظ على شبابها وتحتوي على نسبة عالية من المغنيسيوم الذي يعمل على تنظيم نسبة الرطوبة في الجسم وكذلك البروميد الذي يساعد علىالتهدئة والاسترخاء

3صابون الطين الغني بزيت الزيتون يزود الجلد بالاملاح المعدمية التي تعمل عل تخليص البشرة من الاوساخ المتراكمة كبقايا المكياج والزيوت تاركا البشرة نضرة ونظيفة كما يساعد على التخلص من حب الشباب عند استخدامه بالاضافة مع قناع الطين للتخلص من البثور.

4- صابون الاملاح المعدنية هذا الصابون الغني بالاملاح المعدنية ينصح به للبشرة الجافة والبشرة العادية حيث يقلل من اثر التجاعيد حول الفم واسفل العينين كما يحافظ على رطوية البشرة
5– صابون الفرك خليط من قشور الحنطة مع زيوت طبيعية اضافة لاملاح البحر الميت . يعمل على ازالة الخلايا الميتة ويزود البشرة بالرطوبة والنضارة , ويكن استخدامه لكافة انواع البشرة.

*** ينصح دائما باستخدام كريم مرطب بعد استخدام اي صابون في العالم ***

7شامبو مزود باملاح البحر الميت الطبيعية . ينظف الشعر من جذوره ويقوي فروة الرأس ويعيد للشعر لمعانه الطبيعي يستعمل لجميع انواع الشعر .
8– صابون سائل للجسم: هذا المنتج المزود بأملاح البحر الميت يجمع ثلاث ميزات فهو ينعش وينظف ويعطي البشرة نعومة وصحة
9– بلسم ملطف للشعر : خليط غني بأملاح البحر الميت . يعيد الحيوية واللمعان للشعر ويجعله سهل التصفيف يمكن استعماله لجميع انواع الشعر

10– كريم مرطب لطيف غني بالاملاح المعدنية . خلطة طبيعية فريدة للاستعمال على كافة اجزاء الجسم تمتصها البشرة بسهولة لتكسبها نعومة طوال اليوم . توضع كية مناسبة على الجسم وتوزع بحركات دائرية حتى يتم امتصاصها تماما .
11- كريم فرك الجسم خليط من املاح البحر الميت مع العسل . تركيبة فريدة لازالة تشققات الجلد وتعطي البشرة نعومة ونضارة . توضع كمية مناسبة على الجسك وتوزع بحركات ائرية لمدة 3 دقائق لتتم عملية تقشير الجلد ثم يغسل بماء فاتر
12– كريم فرك الوجه خليط من املاح البحر الميت مع قشور اللوز المجروشة يزيل الرؤوس السوداء والخلايا الميتة عن الوجه ويكسبه لمعانا ونعومة . توضع كمية مناسبة من الكريم على الوجه وتفرك بنعومة لمدة دقيقتين ثم يغسل بماء فاتر .

13- صابون سائل لغسل الوجه خليط غني بالاملاح المعدنية لازالة اثار المكياج والمستحضرات الاخرى . توضع كمية مناسبة على الوجه المبتل وتفرك بنعومة ليتم ازالة بقايا المكياج والاوساخ ثم يغسل الوجه بماء فاتر .
سعر العبوة العائلية + مشد للجسم كهدية 280 درهم فقط
سعر العبوة الاقتصادية 125 درهم فقط

اشتري اثنين حجم عائلي واحصل على العبوة الاقتصادية

مجانا
التسليم لدى الدفع مباشرة
للطلب والاستفسار يرجى ارسال رسالة على الخاص

الدكتور اكرم

One thought on “منتجات البحر الميت لمستحضرات التجميل

Comments are closed.