السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم شباب عساكم بخير

شرات ماتشوفون بالموضوع …. ممكن سيارات تكملة اقساط …

يعني اللي عنده سياره و يبا يحول اقساطها .. او يبا حد يكمل عنه .. يعرضها .. عل و عسي انا او غيري نلقي شي نرتاح له .. و الخير يعم الكل ان شاءالله …

و السموحه منكم ..

بس ياريت ينذكر :-

النوع

سنة الصنع

المواصفات

كم باقي

كم شهريا يندفع

امكانية تكملة الاقساط .

و ماتقصرون

546 thoughts on “ممكن سيارات تكملة اقساط

  1. أنا عندي دوج دورانجوا موديل 2006 فل أبشن أدفع عليها 2070 درهم شهريا وبا قي عليها حوالي 50000 درهم

  2. كم باقي عليها

    وكم قسطها الشهري

    وشو لون السياره الداخلي والخارجي

    تم الرد على الخاص …

  3. سياره كبرس اس اس 2008

    فوووول اوبشن ماشيه 40 الف تكمله 130 الف بنك دبي الاسلامي
    3300 القسط

Comments are closed.