** جلالته ينعم على طوقان وخوري بوسام الحسين للعطاء المميز

عمان- بترا – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني امس الاربعاء مؤسسي موقع (مكتوب) الالكتروني سميح طوقان وحسام خوري وهنأهما بالانجاز الذي حققته الشركة بعد أن استحوذت عليها شركة ياهو العالمية. وأكد جلالته اعتزازه بهذا الانجاز الذي يعكس مدى التطور الذي حققه قطاع تكنولوجيا المعلومات في الاردن الذي بات يساهم بنحو 12 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي، مشددا على أهمية الاستمرار في دعم هذا القطاع الذي يتمتع بفرصة كبيرة للنمو ودعم نمو الاقتصاد الوطني. وانعم جلالة الملك على سميح طوقان وحسام خوري بوسام الحسين للعطاء المميز من الدرجة الأولى. وكان قطاع المعلومات حظي برعاية مباشرة من جلالة الملك على مدى السنوات الماضية بهدف جعل الاردن مركزا إقليميا لتكنولوجيا المعلومات وللشركات الدولية التي تريد الاستثمار في هذا القطاع في الشرق الأوسط.
وثمن جلالته خلال اللقاء الذي حضره رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي الجهود الكبيرة التي بذلها مؤسسو موقع (مكتوب) والقائمون عليه لتكون من أكبر المواقع الالكترونية في العالم العربي. وجرى خلال الاجتماع بحث الخطوات التي يمكن اتخاذها لفتح آفاق جديدة للاستثمار أمام قطاع تكنولوجيا المعلومات وتطوير القدرات الأردنية فيه.
وأعرب طوقان وخوري عن شكرهما لجلالة الملك على دعمه لقطاع تكنولوجيا المعلومات، وأشارا إلى أن أول لقاء لهما مع شركة ياهو تم في الولايات المتحدة الاميركية قبل سنوات بمناسبة رعاها جلالة الملك. وفي تصريح الى التلفزيون الأردني قال طوقان ان اللقاء مع جلالة الملك يأتي في إطار الدعم الملكي الموصول لقطاع تكنولوجيا المعلومات في الاردن باعتباره احد القطاعات التي استطاعت أن تحقق نجاحات مميزة عبر السنوات الماضية وذلك من خلال الكفاءات المدربة والمؤهلة العاملة في هذا المجال