بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تنظم مؤسسة صندوق الزواج اليوم الجمعة عرساً جماعياً «عرس الإمارات» بمشاركة «500» شاب من مختلف إمارات الدولة وذلك في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري.

تأتي المكرمة الجديدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي، ورفعت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية رئيسة مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت معاليها إن المكرمة الجديدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعد حلقة مضيئة في سلسلة مكارم سموه التي تجسد حرص القيادة الرشيدة ورعايتها ومتابعتها الحثيثة لكل القضايا التي تهم شباب هذا الوطن الغالي.

وذكرت معالي مريم الرومي أن عدد المشاركين في «عرس الإمارات» نحو «500» من مختلف إمارات الدولة وهو العدد الذي كان قد سجل للمشاركة في «أعراس الاتحاد» ولم تتح له الفرصة، مشيرة إلى أن المشاركة في «عرس الإمارات» مقتصرة على هؤلاء الشباب.

وأعربت عن أملها في أن يستثمر الشباب المواطن هذه المكرمة السامية من سموه ويبذلوا كل ما من شأنه المساهمة في بناء الأسرة الإماراتية والمحافظة على تماسكها واستقرارها.

من جهته أكد الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لشباب الوطن إنما هي تعبير عن حرص القيادة الرشيدة ورعايتها ومتابعتها الحثيثة لكل القضايا التي تهم مواطني هذا الوطن المعطاء خاصة فيما يتعلق بالتكوين واللبنة الأولى للأسرة الإماراتية التي تحظى ولله الحمد بمختلف أشكال الرعاية والاهتمام.

وأوضح الفريق مصبح راشد الفتان أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتحمله تكاليف العرس الجماعي، إضافة إلى دفع سموه لمنحة الزواج إلى جميع المشاركين في هذه الاحتفالية تعد تجسيداً حقيقياً وترجمة فعلية لأهداف استراتيجية الحكومة الاتحادية التي أطلقها سموه والتي تساهم في تحقيق استقرار الأسرة الإماراتية وتماسكها. (وام)

البيان

ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

9 thoughts on “مكرمة جديدة : الشيخ محمد بن راشد يتكفل بزفاف (500) مواطن

  1. جزى الله خير الشيخ محمد وأطال في عمره وبارك له فيه
    أنا أشهد أنه شيخ بمعنى الكلمه ومثله قليل هالايام

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والحمدالله والشكر على هاي النعمة

    وان شكرتم لازيدنكم

    اتوجه الى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم رعاه الله

    بالتهنئة على عيد جلوسه الثاني وان شالله العمر كله يا ابوراشد

    وايضا بالشكر والامتنان على هذه المكرمة وايضا المكارم الكثيرة التي قدمها للشباب وتعجز الكلمات ان تعبر ويعجز اللسان ان ينطق والقلب ان يجيش عن الشكر لهذه العطايا الكريمة من يده الكريمة

    ولا نستطيع الا ان نرفع ايدينا الى السماء لنشكر الله على هذه النعمة نعمة محمد بن راشد لنا

    وان نطلب من العزيز القدير ان يطيل في عمره وان يعطيه الصحة والعافيه وان يسعد الله قلبه كما اسعد ابناءه وان يزيده من الخير اضعاف مضاعفه

    شكرا جزيلا لك ياصاحب السمو

  3. كم انته كبييييير يا بوراشد

    والله انك استثنائي يا بوراشد

    وعيني عليك بارده

    الله يطول في عمرك يا صاحب السمو

    والله غييييير يا ناس

    ياناس ترانا في خير ونعمه ما دام بو راشد موجود

Comments are closed.