مقطع مبكى للشيخ محمد حسان عن اهانة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في خطبة الجمعة

7 thoughts on “مقطع مبكى للشيخ محمد حسان عن اهانة الرسول الكريم

  1. الصراحه في خاطريه اقول واايد اشياء بس الي يالس يستوي من استهزاء بالرسول من قبل الغرب طبيعي جدا اقولك ليش بس ما راح اقول كل شئ!
    هم شو خلاهم يستهينون برسول الامه الا من الدعاء الي مايعرفون شو يقولون ويتحرون الي يقولونه يرفع الراس!
    انا بعطيك مثال

    طبعا مافي حد مايعرف عمرو خالد الله يسامحه ، كنت اسمع له محاضره يقول فيها ان رسول الله يبول وهو واقفا! ايعقل هذا الكلام ، ابنب امنعه ان يبول واقفا ! من رائه واقفا ويعقل ان رسول على خلقا عظيم وانما وحي يوحي يفعل مثل هذه الامور ؟!

    ويقول انه يدخل بدون استأذان على حجرة بنته فاطمه وهي مع زوجها على الفراش؟ ومن الشخص الثاني الذي دخل مع رسول الله ورى ما راى وقال ان رسول الله دخل على …!! لا اله الا الله ، والقران يعلمنا الاستاذان والرسول لا يعمل به؟!! هذا يعني ان حركة الرسول في البيت وبيت ابته كانت تحت رقابة الناس !

    وان الرسول وصا بالنساء وانه يحب الناس ! وانه مزواج ولم يتكلموا عن سر زواج الرسول بأكثر من واحده!
    طبيعي الغرب يوم تسمع مثل هالكلام ، تقول من هذا الرسول الذين يتبوعنه الذي لا يعرف الا النساء وان الوحي لم ينزل الا في لحاف السيدة عائشه رضوان الله عليها ولم ينزل قط في لحاف زوجاته الاخريات! لا خديجة ولا زينب ولا حفصة ولا لا وليس هذا امتهانا للوحي وللرسول ان تتنزل ايات الله في هذا الموضع
    علما ان هذا الكلام يخالف الحديث الذي يقول
    صحيح البخاري > كتاب فضائل الصحابة > باب تزويج النبي خديجة وفضلها

    حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا محمد بن فضيل عن عمارة عن أبي زرعة عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : (أتى جبريل النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله هذه خديجة قد أتت معها إناء فيه إدام أو طعام أو شراب فإذا هي أتتك فاقرأ عليها السلام من ربها ومني وبشرها ببيت في الجنة من قصب لا صخب فيه ولا نصب).

    رواه البخاري

    حديث رقم: 3604
    صحيح البخاري > كتاب فضائل الصحابة > باب تزويج النبي خديجة وفضلها

    حدثنا محمد أخبرنا عبدة عن هشام بن عروة عن أبيه قال سمعت عبد الله بن جعفر قال سمعت عليا رضي الله عنه يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول حدثني صدقة أخبرنا عبدة عن هشام عن أبيه قال سمعت عبد الله بن جعفر عن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (خير نسائها مريم وخير نسائها خديجة).

    رواه البخاري

    صحيح البخاري > كتاب التفسير > باب تفسير سورة اقرأ باسم ربك الذي خلق العلق ـ ـ

    حدثنا يحيى حدثنا الليث عن عقيل عن بن شهاب حدثني سعيد بن مروان حدثنا محمد بن عبد العزيز بن أبي رزمة أخبرنا أبو صالح سلمويه قال حدثني عبد الله عن يونس بن يزيد قال أخبرني بن شهاب أن عروة بن الزبير أخبره أن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت : (كان أول ما بدئ به رسول الله صلى الله عليه وسلم الرؤيا الصادقة في النوم فكان لا يرى رؤيا إلا جاءت مثل فلق الصبح ثم حبب إليه الخلاء فكان يلحق بغار حراء فيتحنث فيه قال والتحنث التعبد الليالي ذوات العدد قبل أن يرجع إلى أهله ويتزود لذلك ثم يرجع إلى خديجة فيتزود بمثلها حتى فجئه الحق وهو في غار حراء فجاءه الملك فقال اقرأ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أنا بقارئ قال فأخذني فغطني حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال أقرأ قلت ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثانية حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال اقرأ قلت ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثالثة حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال اقرأ باسم ربك الذي خلق * خلق الإنسان من علق * اقرأ وربك الأكرم * الذي علم بالقلم الآيات إلى قوله علم الإنسان ما لم يعلم فرجع بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ترجف بوادره حتى دخل على خديجة فقال زملوني زملوني فزملوه حتى ذهب عنه الروع قال لخديجة أي خديجة ما لي لقد خشيت على نفسي فأخبرها الخبر قال خديجة كلا أبشر فوالله لا يخزيك الله أبدا فوالله إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل الكل وتكسب المعدوم وتقري الضيف وتعين على نوائب الحق فانطلقت به خديجة حتى أتت به ورقة بن نوفل وهو بن عم خديجة أخي أبيها وكان امرأ تنصر في الجاهلية وكان يكتب الكتاب العربي ويكتب من الإنجيل بالعربية ما شاء الله أن يكتب وكان شيخا كبيرا قد عمي فقالت خديجة يا بن عم اسمع من بن أخيك قال ورقة يا بن أخي ماذا ترى فأخبره النبي صلى الله عليه وسلم خبر ما رأى فقال ورقة هذا الناموس الذي أنزل على موسى ليتني فيها جذعا ليتني أكون حيا ذكر حرفا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أو مخرجي هم قال ورقة نعم لم يأت رجل بما جئت به إلا أوذي وإن يدركني يومك حيا أنصرك نصرا مؤزرا ثم لم ينشب ورقة أن توفي وفتر الوحي فترة حتى حزن رسول الله صلى الله عليه وسلم).

    رواه البخاري

    والاحاديث كثيره في هذا الامر ولكن الواضح عندهم ان رسول الله كان مشغولا بالنساء وهذه الامور تبين كم هي تحط من قدر رسول الله وتظهر الرجل المنشغل بنسائه المتعلق بهن

    وسبحان الله الدليل يوم يبا حد يتزوج الحرمة الثانيه والحرمة اقوله لا يرد يقول : الرسول اتزوج اكثر عن وحده!
    نعم الرسول اتزوج اكثر عن واحده بس لازم يعرفون ان الرسول لم يكن يلعب ولكن كان هناك هذف واضح من وراء زوجاه ولا اريد ان اطول في هذا الحديث.

    هم لا يستهزؤن من فراغ الا من وراء هالدعاه الي مايعرفون شو يقولون وهدفهم الشهره

    والله اعلم


  2. أمة ما احترمت نفسها فأنى لأعدائها أن يحترموها !

    من يطبق سنة النبي -صلى الله عليه وسلم- يرمى بأقبح الأوصاف ويطارد، ثم نتباكى أن سب العدى نبينا !

    حسبنا الله ونعم الوكيل.

Comments are closed.