مقتل امرأة على يد زوجها في رأس الخيمة

لقيت امرأة تبلغ من العمر (25) عاما لا تحمل أوراقا ثبوتية مصرعها على يد زوجها (لا يحمل أوراقا ثبوتية) نتيجة خلافات زوجية في أحد مناطق رأس الخيمة بتاريخ 8/ 6/2010.
وصرح مصدر شرطي مسئول بأن الزوج البالغ من العمر (33) عاما قد جاء إلى مركز شرطة المعمورة ليسلم نفسه بعد قتل زوجته طعنا بالسكين نتاج مشاكل زوجية عائلية عصفت بأركان العائلة وخلقت مشاكل أثرت على طبيعة العلاقة بين الزوجين.
وانتقل فريق بحث وتحري على وجه السرعة إلى موقع الجريمة ليتبين نقل الزوجة إلى المستشفى بواسطة والدي القاتل في محاولة يائسة لإسعافها إلا أن الضحية قد فارقت الحياة في المستشفى متأثرة بجراحها.
واعترف الجاني خلال التحقيقات المبدئية بجريمته موضحا بأن شجارا حادا قد نشب بينهما بسبب خلافات زوجية ولم يتمالك الزوج نفسه فاستل سكينا موجها طعنات للزوجة أنهت حياتها, واتجه إلى مركز الشرطة ليسلم نفسه فورا معترفا بجريمته.
وأعرب المصدر المسئول عن بالغ أسفه لوقوع الجريمة التي تعد مخالفة صريحة للشرائع الإسلامية والضوابط الأخلاقية, موضحا بأن الحياة الزوجية تحفل بالخلافات إلا أنها تستلزم هدوءا وروية في علاجها وأن الجريمة ليست حلا لها.
وأكد المصدر بأن يد العدالة ستطال من تسول له نفسه إزهاق الأرواح وارتكاب شتى الجرائم, وأوضح بأنه سيتم تحويل القضية إلى الجهات لمختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

9 thoughts on “مقتل امرأة على يد زوجها في رأس الخيمة

  1. غريبه ما سمعنا في هالسالفه !!

    الدنيااااااااااااااااااا مختبصه ….
    وانت راقده على العسل ^_^

    ظلل ما بين القوسين
    (لا تزعلين يالغاليه تراني امزح)

Comments are closed.