مـنـع عـمـل الـرجـال فـي مـحـل الـعـبـايـات فـي عـجـمـان

قررت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان منع التدخين في جميع مراكز التسويق والمحلات التجارية في الإمارة وقام مفتشو إدارة التراخيص بالدائرة بتوزيع التعميم الخاص بالأمر كما أمرت البلدية أصحاب محلات بيع الملابس النسائية (العبايات) بأهمية وجود امرأة تعمل في المحل وتم إمهال أصحاب المحلات مدة 3 أشهر لتعديل أوضاعهم.

وقال ماجد السويدي رئيس قسم التفتيش بإدارة التراخيص التجارية: في إطار حرص الدائرة على الحفاظ على الصحة العامة فقد تقرر منع التدخين في جميع مراكز التسوق والمحلات التجارية ولا مانع من توفير غرفة للمدخنين مشدداً بأنه سيتم تغريم مراكز التسوق التي لا تنفذ الأمر. وذكر السويدي بأنه تم مخاطبة جميع أصحاب المقاهي بعدم تقديم الشيشة لأقل من 18 عاماً مؤكداً بأنه سيتم تنظيم حملات على المقاهي للتأكد من الالتزام بكافة الاشتراطات.

وكشف رئيس قسم التفتيش بأنه تقرر إلزام أصحاب محلات بيع الملابس النسائية بأهمية توفير عمالة نسائية تشرف على عملية البيع وتفصيل الملابس وأخذ القياسات الخاصة بالملابس النسائية والعبايات والشيل، موضحاً بأنه تم إمهال أصحاب هذه المحلات فترة 3 أشهر لتعديل أوضاعها مؤكداً أن هذا الأمر جاء تماشياً مع العادات والتقاليد والقيم الإسلامية. وشدد السويدي بأنه في حالة تجاهل القرار وعدم الالتزام به من قبل أصحاب محلات بيع الملابس النسائية سوف تطبق البلدية إجراءات قانونية رادعة منها إغلاق المحل المخالف.

19 thoughts on “مـنـع عـمـل الـرجـال فـي مـحـل الـعـبـايـات فـي عـجـمـان

  1. الصراحه هذا هو القرار الي الفروض يستوي من زمان عشان نحد من هالمشاكل الي تستوي فالبلاد

    ومشكور على هذا الخبر

    شرفتني القنااص ابتواجد وياي…وبالفعل المفرووض هذا الشي يصير من زمان…

    وعقبال باقي امارات الدوله…


  2. قوانين مرضية ، ان شاء الله تتطبق

    سيف الدولة / مشكور =)

    ان شاء الله تتطبق …وماتكوون حبر على ورق…فقط لا غير…

    العفو اخوووي جرحي بخير

  3. خبر حلو تشكر عليه
    واتوقع انعاش تجارة وبيع العبي في عجمان ((( بيونهم من كل الامارات)))
    ان شاء الله يتعمم القرار على جميع اماراتنا الحبيبه

  4. الصراحه هذا هو القرار الي الفروض يستوي من زمان عشان نحد من هالمشاكل الي تستوي فالبلاد

    ومشكور على هذا الخبر

Comments are closed.