بسم الله الرحمن الرحيم….

هذه معلومات بخصوص بورصة دبي العالمية ارجو ان تفيدكم….

تاريخ افتتاح البورصة: in September 2005.

اوقات التداول

:Opening Auction 11:30 – 11:45 (UAE)
7:30 – 7:45 (GMT)
03:30 – 03:45 (New York)
16:30 – 16:45 (Tokyo)

Main Trading Session 11:45 – 16:45 (UAE)
07:45 – 12:45 (GMT)
03:45 – 08:45 (New York)
16:45 – 21:45 (Tokyo)

Closing Auction 16:45 – 16:50 (UAE)
12:45 – 12:50 (GMT)
08:45 – 08:50 (New York)
21:45 – 21:50 (Tokyo)

Trading At Last 16:50 – 17:00 (UAE)
12:50 – 13:00 (GMT)
08:50 – 09:00 (New York)
21:50 – 22:00 (Tokyo)

ايام التداول من يوم الاثنين الى الجمعة

عملو السوق

اي عملية شراء اكثر عن 20 الف درهم 0.00275

اي عملية شراء اقل عن 20 الف درهم 75 درهم

Dubai International Financial Exchange Ltd (DIFX)
Level 7, The Exchange Building
Gate District
Dubai International Financial Centre
P.O. Box 53536
Dubai,United Arab Emirates

DIFX Information Line +971 4 362 1177
Switchboard: +971 4 361 2222
Fax: +971 4 361 2130
E-mail: contact@difx.ae

The office is open from 9.00 am to 6.00 pm Sunday to Thursday.

53 thoughts on “******معلــــــــــــــــومات عامة بخصوص بورصة دبي العالمية *******

  1. ياخي
    اذى بتم تقول هذا حرام و هذا حرام ما بتخلص

    ياخي اعمار تبيع الخمر فلماذا السهم مجاز شرعا

    بنك دبي الاسلامي يمول بناء فنادق و اسأل فنادق روتانا و ما ادراك ما بحدث في فنادق روتانا فلماذي هو بنك اسلامي اذا

    هذا الظاهر و ما ادراك بالمستور!!!!!

    روح شوف من يلعب القمار في صالات القمار في اوروبا!!! 90% عرب

    حياك الله اخوي

    اتمنى منك التفرقة وعدم خلط الامور

    الاسلام حثنا على الابتعاد عن الحرام فلماذا انت غاضب من حرص اخوانك بالسؤال للدخول الامن

    اعتقد انك تعلم ان لكل شخص حسنات وسيئات الكل مسؤول عن نفسه امام الله فلماذا تناظر من يلعب القمار على حد قولك من العرب لتبرر وتفرق هل للتخفيف عن نفسيتك انه ليس حرام او حلالاً
    او ان المثل الذي يقول الموت مع الناس رحمه هو مبدأك

    الموت مع الناس في الامور الدنيويه مثلا غلاء الاسعار وغيره
    اما حكم شرعي او اي مسأله تمس الدين فأتمنا منك ومن الاخوان الذين يخافون الله الحرص على الاهتمام بفتاوى المشايخه جزاهم الله خير فإنهم يبذلون الجهد الكبير للتوضيح في هذه الامور وان يكونوا هم قدوتنا

    اتمنى منك اخي الكريم قرأت ماكتبت وتقبله بصدر رحب لاني ووالله لم اكتب لك الا بأعتبارك اخو لي ولخوفي عليك من التهاون بمثل هذه الامور

    اتمنى وضع فتوى او رابط يفيدنا بشرعيه التداول بهذا السهم

    تمنياتي لك بالتوفيق وللجميع والله يوفقنا بالدنيا والاخره ويرزقنا الرزق الحلال

    ودمت بخير

    اخوكم

Comments are closed.