السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مطلوب بيت ورثه في الشهامه الجديده او القديمه او الباهيه او الرحبه

7 thoughts on “مطلوب بيت ورثه

  1. ما اقولج الا كل خير بالنسبة للمكاتب العقارية هب كلها سوا وبعدين اساسا المحكمة رافعة القلم من بيوت الورثة واذا عن موضوع المزاد فهذا ما اعتقد فيه مزاد دام ان المجلس التنفيذي صادر امر بعدم البيع كيف المحكمة تسوي مزاد وتخالف القانون واما عن موضوع الديوان الي يسمع غير والي يعيشة غير مثل ما قال المثل (كلام مجمع تعال واتسمع)
    والسموحة منج

    كفيت ووفيت اخوي بندر ( العربية المتحدة ) فالنصيحة …

    وانتي يااخت قطرة مطر تري الموضوع مب موضوع بيع وشراء فالمكاتب عقارية بالنسبة للبيوت الشعبية لان المكاتب ماتقدر تضمن حق المشتري في شي في حالة تراجع البايع او في حالة موت البايع ومطالبة الورثة او احد الورثة بالمسكن ولكن المكاتب تعتبر شاهد على مسألة بيع وشراء فقط لاغير وحتى المحكمة ماتوثق عقود البيوع الخاصة بالبيوت الشعبية او الاراضي الصناعية عندها لوجود قانون عدم جواز البيع والشراء في هالعقارات يعني (( مابني على باطل فهو باطل )) .. وتري فالاخير هالرد هو مشورة وهو نصيحة من اخونا العربية المتحدة … والافضل انج ادورين في غير البيوت الشعبية ..

    ومعلومة بسيطة للي ماعنده خبر من الأخوان في قانون التداول العقاري الاخير بالنسبة الورثة ..
    بالنسبة للعقارات المغلقة والتي لايمكن بيعها في القانون الجديد هي ( الاراضي المنحة و المساكن الشعبية و الاراضي الصناعية ) وفي حالة الورثة يمكن تداول ( الاراضي المنحة ) فقط اما باقي العقارات مثل التجارية والزراعية والاستثمارية فالاساس فيها التصريح لجميع الفئات بالبيع والشراء فيها ، اما الاراضي الصناعية والبيوت الشعبية فلايمكن بيعها بأي حال من الأحوال الا في حالة رغبة احد الورثة بشراء نصيب باقي الورثة .. يعني البيع والشراء حصري فقط في مجال الورثة للبيوت الشعبية والاراضي الصناعية ..

    واسمحولنا على الاطالة ..

    هذا والله اعلم …

  2. ما اقولج الا كل خير بالنسبة للمكاتب العقارية هب كلها سوا وبعدين اساسا المحكمة رافعة القلم من بيوت الورثة واذا عن موضوع المزاد فهذا ما اعتقد فيه مزاد دام ان المجلس التنفيذي صادر امر بعدم البيع كيف المحكمة تسوي مزاد وتخالف القانون واما عن موضوع الديوان الي يسمع غير والي يعيشة غير مثل ما قال المثل (كلام مجمع تعال واتسمع)
    والسموحة منج

  3. العربية المتحده تسلم اخوي على الرد

    سمعت ان ممكن يتملك بسند ملكيه من المحكمه وبينباع في المحكمه بالمزاد وما ادري اذا هل شيء صح ولالا وانا بسال قبل كل شيء

    لان شراء البيوت عن طريق المكاتب العقاريه فيه مخاطره كبيره وخبرتني وحده من ربيعاتي تداوم في الديوان وتعرف بهذه السوالف

  4. اختي قطرة مطر حبيت انوه لشي على حسب معرفتي ان بيت الورثة ما عليه تنازل وماتقدرين اطالبين باجر بشي اذا اشتريتيه هذا والله اعلم .

Comments are closed.