السبت 07 ربيع الأول 1429هـ – 15 مارس2008م

بعد أن رأى في منامه “رحلته للدار الآخرة”

مطرب كويتي اعتزل الفن ينضم إلى “القاعدة” في أفغانستان

دبي – العربية.نت

قالت تقارير صحفية أن المطرب الكويتي حسين الأحمد الذي كان أعلن اعتزاله، قد توجه قبل أيام عدة إلى أفغانستان وانضم إلى القاعدة للمشاركة في العمليات القتالية ضد “القوات الأجنبية” هناك.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية بحسب تقرير أعده الصحافي حسين الحربي ونشر السبت 15-3-2008 إن مواقع مرتبطة بالقاعدة قالت إن المطرب المعتزل حسين الأحمد “نفر الى الجهاد في افغانستان لينصر الدين مع اخوانه في تنظيم القاعدة وسيبث فيلم له قريبا على موقع السحاب” القريب من القاعدة.

وكان الاحمد قال في لقاء سابق مع تلفزيون “الراي” الكويتي ان سبب هدايته “منام رأيته ورأيت فيه رحلتي للدار الآخرة ابتداء من قبض ملك الموت لروحي الى دخولي للقبر”.

واضاف “رأيت اهوالا واحوالا لم يرها احد قبلي والعلم عند الله فلما استيقظت من نومي حمدت الله على انني مازلت في الحياة وان الله امهلني فلم يقبض روحي فاعلنت عندها امام والديّ واخواني واهلي اعتزالي للوسط المظلم الكريه”، وتابع “وعدت ان احذر على قدر استطاعتي من هذا الوسط الذي اغتر به الكثير وان أسوأ لحظات عمري واشقاها هي التي قضيتها هناك مع الفن واشعر ان ايامي الجميلة هي ايامي اليوم فانني اعيش مع الله من الصباح الى المساء، أعيش مع الاذكار والقرآن، اعيش مع اشرطة القرآن والدروس”.

المصدر العربية نت : ظ…ط·ط±ط¨ ظƒظˆظٹطھظٹ ط§ط¹طھط²ظ„ ط§ظ„ظپظ† ظٹظ†ط¶ظ… ط¥ظ„ظ‰ “ط§ظ„ظ‚ط§ط¹ط¯ط©” ظپظٹ ط£ظپط؛ط§ظ†ط³طھط§ظ†

11 thoughts on “مطرب كويتي اعتزل الفن ينضم إلى “القاعدة” في أفغانستان !!!!!!

Comments are closed.