السلام عليكم
تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه
تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..
ممكن تنوروني الله لا يهينكم
عندي سؤال أخواني الأفاضل
ليش في أول يوم نزل في السهم السوق وصل لين 5 … وين الليمت اب ليش السوق ما وقف السهم على اليمت اب… وخلانا نتعلق في السهم فوق؟؟؟ حرام والله اللي يسونه
ألف مبروك إخواني وإن شاء الله باجر بتودعون الخانه 2 وبتشوفون الرقم 3 بأذن الله والله يعوضكم صبركم
وإذا السوق إستمر إيجابي وإعمار خصوصا لانه صار إرتباط نفسي من جميع المتداولين كبار وصغار وتخطي إعمار حاجز 10-11 متجهه الى 30_11 بتشوفون لمت أب للمصرف الاسلامي وممكن يفتح


المصرف باجر قريب من اللمت أب يعني بحدود 290 وممكن يكون الافتتاح 317 لمت أب من البدايه
وكل شئ وارد والله يفرجها على الجميع
مبروووووكين على الليمت اب….
قلنالكم الصبر زين وكميه الاسهم قليله وسهل يرفعونه…
اخوى الى اعرفه الاجانب يحقلهم اكثر من 10%
الغالي لانه الاجانب لهم 10% ادخل سوق دبي و شوف الاسثمار الاجنبي في المصرف و بتعرف النسبه