السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. عندي سؤال أخواني الأفاضل
    ليش في أول يوم نزل في السهم السوق وصل لين 5 … وين الليمت اب ليش السوق ما وقف السهم على اليمت اب… وخلانا نتعلق في السهم فوق؟؟؟ حرام والله اللي يسونه

  2. إخواني الكرام

    طولوا بالكم اللي صاير هل اليومين إقفال الحساب الشهري لجميع شركات الوساطه

    واليوم كان أخر يوم للمكشوفين حساباتهم اللي شارين يوم الخميس لازم يقفلون حساباتهم اليوم

    أعرف واحد شاري يوم الخميس مكشوف بسعر 267 على أمل يبيع 280 قفل حسابه اليوم في أخر دقيقه بسعر 240 خسر 108000ألف درهم اليوم

    أعتقد باجر إنطلاقة السوق وسهم المصرف أحلي سعر دخول بدون مخاطر 230 طبعا فيها صعوبه شوي يتحصل هذا السعر والسعر الثاني 235 مناسب ومعقول وما يخوف لانه أقل سعر وصله المصرف 229

    واللي ينتظر سعر 170 و150 صعبه وايد لانه كان في مكاتب الوساطه معروض قبل الادراج بسعر 180 وطبعا يوم نزل السوق الكل باع على 285 الى 450 وانا ما بذكر اللي فوق 450 الى 5 لانها قليله جدا

    والسعر المنطقي للشراء هو 240 ومسؤلية إتخاذ القرار يرجع لكم إخواني والكل عقله براسه يعرف خلاصه

    ألف مبروك إخواني وإن شاء الله باجر بتودعون الخانه 2 وبتشوفون الرقم 3 بأذن الله والله يعوضكم صبركم

    وإذا السوق إستمر إيجابي وإعمار خصوصا لانه صار إرتباط نفسي من جميع المتداولين كبار وصغار وتخطي إعمار حاجز 10-11 متجهه الى 30_11 بتشوفون لمت أب للمصرف الاسلامي وممكن يفتح
    المصرف باجر قريب من اللمت أب يعني بحدود 290 وممكن يكون الافتتاح 317 لمت أب من البدايه
    وكل شئ وارد والله يفرجها على الجميع

  3. مبروووووكين على الليمت اب….

    قلنالكم الصبر زين وكميه الاسهم قليله وسهل يرفعونه…

  4. الغالي لانه الاجانب لهم 10% ادخل سوق دبي و شوف الاسثمار الاجنبي في المصرف و بتعرف النسبه

Comments are closed.