السلام عليكم
تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه
تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..
ممكن تنوروني الله لا يهينكم
اليوم 30/7/2008
محليون
91.29%
خليجيون
2.47%
عرب
4.56%
أجانب
1.68%
اليوم 29/7/2008
محليون
91.29%
خليجيون
2.48%
عرب
4.55%
أجانب
1.68%
اليوم 28/7/2008
محليون
91.22%
خليجيون
2.49%
عرب
4.63%
أجانب
1.66%
اليوم 27/7/2008
محليون
91.30%
خليجيون
2.51%
عرب
4.57%
أجانب
1.62%
طالما ان المحليون يشترون فاستبشرو خيرا.
الشراء سيكون بعضه للاستثمار وبعضه لتقوية مركزه وبعضه لاغراض استراتيجية وبعضه للمضاربة.
في جميع الاحوال الفائدة للجميع وليس هناك من عجلة للبيع
بالتوفيق لملاك السهم