يا اخواني,
البرنامج ممتاز وسريع واحسن 100 مرة من التعامل مع البروكرز , بس في بعض العيوب, فهو احيانا يفصل, لكن المشكلة الأكبر فيه انو برنامج مستقل يعني ما يستعمل الأكسبورلر وهاد عيب لأنو اذا كنت شابك على الأنترنت من المكتب يمكن برنامج مباشر ما يشتغل, لذلك اذا كان مخططك تستعمل البرنامج من المكتب فالأفضل تسأل مسؤول الشبكة عندك السؤال التالي قبل ما تشترك: ( هل البورت 9009 و 9008 مفتوحين على الشبكة) اذا كان الجواب نعم فتوكل على الله واشترك واذا كان الجواب لا فاما بتدور على طريقة اخرى للتداول على الأنترنت ( الأمارات الدولي او جولدن جت) او تزوغ من الشغل وتلاقيني في ستاربكس في برجمان ومعاك اللابتوب.
عيب ثاني في مباشر انو حتى تحط فلوس بحسابك بتاخد منك العملية من 4 الى 5 ايام

ان شاءالله المعلومة تكون مفيدة

6 thoughts on “مشكلة مهمة في مباشر..انتبه قبل ان تشترك

  1. حبيبي يا نيوكمر…حقيقة مباشر كثير مريح بالنسبة اللي..اجمل ما في الموضوع هو انك تقدر اتغير اي امر شراء او بيع خلال ثواني وهاد يزيد من فرص البيع والشراء على السعر اللي تريده..
    بالنسبة للأجراءات طويلة شوي مع مباشر..يعني لازم تاخد موعد ( عادة بعد اسبوعين) بعدين توقع العقد وتودع عندهم شيك او اسهم وبمجرد ما يحصلوا الشيك او الأسهم بيتصلوا فيك وبتاخد اليوزرنيم والباسورد والسي دي..
    انصحك بشي.. لا تتصل تاخد موعد… روح عليهم مباشرة..وخد معك كل الأوراق المطلوبة وهي:
    1- جواز السفر الأصلي
    2- الليسن الأصلي
    3-بطاقة المستثمر
    4- فاتورة كهرباء او تلفون على محل اقامتك

    وشكرا

  2. تشكر اخوي فايز على هالمعلومات القيمة اللي زودتنا بها عن برنامج مباشر
    ودام انك عندك خبرة في البرنامج اعتقد انها فرصة نسالك بعض الاسالة

    سوالي بسيط..

    هل زادت تداولاتك وتتحسنت ارباحك عقب ما انتقلت لبرنامج المباشر ؟؟

    كم تاخذ العملية من الذهاب اليهم لفتح الحساب الى استطاعتك التداول بالانترنت..

    وشكرا

  3. Thank you for the advise, but when I asked them today, they assured me tat It is on line and there is no such email order, rather, you place the order and get confirmation if the transaction is carried. I wil ltry it tomorrow (ALLAH YESTER

  4. اعتقد انو مباشر احسن من اعمار..الحق يقال انا ما جربت اعمار بس اعرف انو مش اون لاين بمعنى الكلمة..اللي فهمتو انو لازم تبعت ايميل للبروكر وهو بحط الأمر اون لاين..بس في مباشر انت بتحط الأمر ويتم الأشعار مباشرة بحالة الأمر سواء ( مقبول) او ( تم التنفيذ) او (ملغي).

    وشكرا

Comments are closed.