السلام عليكم

فرج الله:سمارت هوم« تعرض مشاريع سكنية وتجارية في دبي والشارقة وتتجاوز حجم استثماراتها ملياري درهم»
الاثنين, 7 أبريل 2008

صرح رئيس مجلس ادارة مؤسسة سمارت هوم للعقارات أشرف فرج الله بأن من المشاريع الخلاقة والمبدعة التي تطورها المؤسسة هي: برج إليجانت تاور للأعمال (مكاتب) في قرية الجميرا بقيمة 800 مليون إلى مليار درهم، شقق سكنية في دبي لاند بقيمة 160 مليون درهم، شقق سكنية في قرية الجميرا– مطلة على القناة المائية بقيمة 450 مليون درهم، والبرج الملكي في الشارقة للشقق السكنية بقيمة 350 مليون درهم والذي سوف يفصح عنه قريباً كما تقوم المؤسسة بتفيذ مركز التسوق مردف مول 1 (قيد الإنشاء) في منطقة مردف، وكذلك تشرع في تنفيذ سكن للعمال لاستيعاب 600 عامل في الشارقة (قيد الإنشاء).

عن مشاركة الشركة في معرض الكويت الدولي للعقار قال فرج الله ان سمارت هوم للعقارات تأسست منذ عام 2002 وكانت متخصصة في تطوير المشاريع الخاصة وذلك حسب رغبة المستثمرين. ومن ثم شهدت المؤسسة تحولاً كبيراً، حيث باتت تخطط لدخول عالم تطوير العقارات للتملك الحر وجاءت بداية تطبيق هذه الفكرة عام 2007 حيث اكتست المؤسسة حلتها الجديدة، لكن هذه المرة بإدارة منفردة من م.أشرف فرج الله الذي ارتأى أن يعيد تشكيل المؤسسة وبأهداف طموحة ترقى إلى التوسع محلياًً وعالمياً، بحيث توفر العقار المناسب لفئات مختلفة من المجتمع كرجال المال والأعمال، والمستثمرين، والتجار، وأصحاب المحلات التجارية إضافة إلى تطوير المشاريع وتقديم الخدمات العقارية كبيع وشراء وإدارة وتأجير العقارات والوساطة في البيع والشراء.

واشار فرج الله الى أن سمارت هوم للعقارات مؤسسة وطنية اماراتية 100 % و عضو في مؤسسة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب. وتجاوز حجم الاستثمارات ما مجموعه ملياري درهم، بينما تعمل المؤسسة إلى رفع حجم الاستثمار ليصل إلى أكثر من أربعة مليارات خلال الخمس سنوات المقبلة. وتتمحور رؤية إدارة سمارت هوم للعقارات وموظفيها في أن تعمل على «تطوير المدن الرائعة الخضراء»، وذلك بأن تصمم البيوت الذكية، المكاتب الرائعة التي تجعل من العمل متعة، المدن الخضراء الصديقة للبيئة، التصاميم الفريدة في نوعها وشكلها والاستثمار المجدي والمربح.

وبينما يترأس المؤسسة م.أشرف محمد فرج الله من مواطني دولة الإمارات وهو مهندس مدني ويحمل أيضاً شهادة ماجستير إدارة الجودة من جامعة وولونجونج دبي 2007 ، فإنه يعمل حالياً على وضع الاسترتيجيات المتكاملة والإجراءات التي تجعل سمارت هوم للعقارات مؤسسة رائدة مبينة على مبادئ الجودة والتعلم المؤسسي وتحقيق التميز.

وبين ان أهم مايميز سمارت هوم كمؤسسة عقارية هو إدارتها الشابة والطموحة، والتي في وقت قصير حققت الكثير من بناء الثقة واكتساب الخبرات والتواصل المستمر مع المتعاملين من مستثمرين ومنافسين وتحقيق شراكات تزيد من قيمة الاستثمار وتدعم قطاع العقارات نحو النمو والتطور. هذا بالإضافة إلى العمل الدؤوب لرئيس المؤسسة وانخراطه في جميع متطلبات العمل ومعرفة «كيف تعمل» على استحداث المشاريع المبتكرة وتطويرها.

وتهدف المؤسسة في الخمس سنوات المقبلة إلى تحقيق عدد من الأهداف مثل أن يصبح اسم المؤسسة علامة تجارية تعني الثقة والاستثمار المربح، التوسع في الاتصالات والشراكات، لتشمل العديد من الدول العربية إضافة الى دول التعاون الخليجي. كذلك أن يشمل عدد الموظفين المواطنين ما نسبته 80 % من حجم العمالة الكلي. كما ستقوم المؤسسة باعتماد وتطبيق معايير الجودة المختلفة لضمان التنفيذ الممتاز والتصميم صديق البيئة و أعلى معايير خدمة العملاء وتنفيذ الشراكات ذات العلاقة.

__________________________________________________ ___________

في مشروع مميز وناجح باذن الله للتجاره واللي حاب يمتلك مكتب

برج إليجانت تاور للأعمال (مكاتب) في قرية الجميرا

بعطيكم بعض المعلوومات

تمليك لجميع الجنسيات

برج متطور في جميرا فليج (مدينه جميرا الدائريه)

الموقع في شارع الامارات قريب جدا من شارع الشيخ وايد وجزيره النخله ومترو دبي(قطار دبي)

مكاتب تمليك والدفع باقساط ميسره أي شخص يقدر يمتلك مكتب

شهر 2 كان القدم 950 درهم واللي خذ استفاد لانه الحين القدم 1250 وفي خبر بانه القدم قريب بيرتفع الى 1500-1600

مكاتب مساحات مختلفه

وكل ما كان المكتب بطابق اعلى يزيد السعر 8 دراهم لكل طابق

وطريقه الدفع 10% كل 3 اشهر

يعني اقل موظف يستطيع يشتري بنيه التجاره يدفع 10% فقط وينتظر لمده 3 اشهر اكيد القدم بيرتفع اقل شي 100 لكل قدم ويبيع قبل ما يدفع الدفعه الثانيه اللي هيه 10% او انه يدفع وينتظر وكل ما اتريا السعر يزيد

الناس تستفيد في هذه المشروع 500 الف و700 الف خلال كم شهر ومن راس مال صغير جدا جدا

وصاحب البرج رجل مواطن وتابع مشاريع محمد بن راشد لدعم الشباب وسمارت هوم

لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بي 0504200009 عضو في سمارت هوم روح دبي

اقتصــــاد

5 thoughts on “مشروع ناجح(امتلك مكتب خاص لك بالاقساط)في جميرا فليج

  1. بنك دبي الإسلامي يوقع اتفاقية لفتح حساب ضمان التطوير العقاري مع سمارت هوم العقارية

    أعلن بنك دبي الإسلامي اليوم عن توقيعه اتفاقية مع شركة سمارت هوم العقارية لفتح حساب ضمان التطوير العقاري.

    وتأتي الاتفاقية في أعقاب صدور القانون رقم (8) 2007 والذي يساعد العاملين في مجال التطوير العقاري لإدارة الدخل الناتج عن مشاريعهم وفقاً للنظم واللوائح المحددة بالقانون بشأن حسابات ضمان التطوير العقاري في دبي الصادر من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

    وقال أيمن عادل، نائب رئيس تنفيذي، مجموعة التمويل العقاري، بنك دبي الإسلامي: ”

    : “يسعدنا ان نعلن عن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة سمارت هوم العقارية والتي تعد إحدى ابرز شركات التطوير العقاري الناشئة في الدولة. ان خدمات البنك في هذا المجال تعبر عن رؤيتنا لتزويد المتعاملين في السوق العقارية من مطورين ومستثمرين بحلول تساعدهم على إدارة وضمان استثماراتهم بما يتناسب مع السمعة العالية التي تحظى بها دبي ودولة الإمارات العربية.”

    وقال إعلاناتالمهندس أشرف محمد فرج الله، شركة سمارت هوم العقارية: ” يسعدنا الإعلان ان شركة سمارت هوم العقارية هي أول شركة توقع هذه الاتفاقية مع بنك دبي الإسلامي. وفي هذا الإطار، نود التأكيد على أهمية حسابات الضمان في تعزيز الثقة في القطاع العقاري ومساعدة المطورين على تطوير خدماتهم وفقاً لأفضل المعايير. لقد قامت شركة سمارت هوم العقارية بتطوير مشاريع عقارية كبرى على مستوى الدولة وخاصة المشاريع الخاصة، واليوم فإننا نتطلع إلى تفعيل دورنا في مجال التطوير العقاري للتملك الحر وهو ما نسعى إلى تنفذيه بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي من خلال هذه الشراكة المتميزة.”

Comments are closed.