السلام عليكم اخواني عندي فكره كوفي شووب جريب من مغاسل السيارات فا الي عنده افكار او مقترحات للمشروع من ناحيه تجهيزاته يطرش لي ع الخاص او العاام

5 thoughts on “مشروع كوفي شوب

  1. العفو عزيزي .. والله يبارك لك ان شاء الله

    بالنسبه لماكينة السلاش والكوفي .. بتحصلهم في إمارة الشارقة وبالتحديد شارع جمال عبدالناصر خلف حديقة المجاز

    أو السوق الصيني

    أو في دبي على شارع الإتحاد – خلف وكالة قرقاش

    أما بالنسبة للتتش سكرين أساميهم رايحه عن بالي حالياً .. بس موضوعهم بسيط جداً .. ادخل لأي صالة ألعاب أو أي مكان فيه ماكينة تتش سكرين .. بتحصل استيكر لاصق خلف الماكينة وفيه بيانات الشركة الموردة..

    تحيتي واحترامي لك

    أخوك بومهير

  2. هلا اخوي شكرا ع النصيحه التي اثلجت قلبي بس حبيت ابين لك ان المشروع مب كوفي شوب بمعني كوفي شوب انا محصل محل و حذاله اربع محطات غسيل سيارات و مافي خدمه انتظار الزبائن و الشباب يالسين بكراسي ع الرصيف تقريبا ……

    مشروعي المسمى كوفي شوب بس راح اتخصص في شاي كرك و مشتقات الشاي و القهوه و الحليب ومشتقاتها و البارد و السلاش … و بحط ثلاجه فيها كيك وبوب كورن و شوي كورواسون يعني شي خفيف و ايجار المحل 20الف و حجمه مناسب الكوفي عباره عن محطه لانتظار الزبون لحين الانتهاء من غسيل سيارته …و بحط تلفزيون و قنوات رياضيه و التتتش اسكنير…. فا طلبي ابي اعرف وين تنباع مكينه الكوفي و مكينه الاسلاش…و التتش اسكنير..

    و شكرا ع المداخله ..

  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم البحري .. أرى أن تعيد النظر في المكان الذي اخترته لعمل كوفي شوب ..

    أولا هل ستكون الشيشة من ضمن الخدمات التي ستقدمها في الكوفي شوب ؟ فإذا كانت كذلك فالمكان مناسب بشكل بدائي ولا أنصحك أخي الكريم لما فيها من مضار والدخول في المحرمات .. أما إن كان كوفي شوب هادئ بدون فوضى وإزعاج ويكون مقر للإجتماعات أو الراحة النفسية وإذا كنت ترى بأن المنطقة بالفعل تحتاج لكوفي شوب عليك معرفة الزبائن من جنسياتهم وتقدر عددهم ، أيضاً مرتادي هذه المنطقة من أين يشقون طريقهم؟

    أنصحك أخي بعمل دراسة للمكان بشكل كبير قبل البدء في المشروع

    أتمنى لك التوفيق والنجاح

    تحيتي لك / بومهير

Comments are closed.