بناء على رغبة الاعضاء وبعد تنزيل موضوع مسجد بالتقسيط مع هيئة الشارقة الخيرية

ربما لا يجمعنا الموقع الجغرافي لنصلي سويا في مكان واحد

ولكن هناك امل

امل في ان نبني مسجد باسم اعضاء المنتدى

والمبلغ مش كبير

كل المطلوب 24.000 درهم

ويصبح هناك مسجد لاعضاء منتدى الامارات للاوراق المالية

ويصبح تجمعنا تجمع مرحوما وله فائدة في الدنيا والاخرة

عن نفسي سأفتح المزاد بــ 500 درهم وذلك نظرا لان راتبي لايسمح باكثر من ذلك

من يزيد وله قصر في الجنه

انا مستعد لجمع التبرعات وتوصيلها للهئية بالشارقة

لماذا لا نجمع من اعضاء المنتدى

ونبني مسجد باسم المنتدى

لنأخذ بيد بعض للجنة

خلونا نبدأ الان

نختار اسم للمسجد في الفلبين او اندونيسيا

هنا توضع اسماء مقترحه للمسجد وكلنا يعلم انه من اعضاء هذا المنتدى

للعلم:: هذا ما سنأخذه معنا للقبور وليست الاسهم والقصور

انا اقترح اسم: ذي البجادين

لانه اسمي في المنتدى سابقا

ولانه شاب اسلم مع رسول الله وهو غني جدا وعنده من الاموال ما لا حصر لها

وعندما خيروه بين امواله وبين الاسلام اختار طريق الهداية واسلم

فجردوه من ملابسه — فلبس بجادين (جوالين) من خيش قديم وذهب لرسول الله بهذين البجادين

كل مدة اسلامه عامان فقط

ولكن شوف رسول الله عند وفاته — يحفر له القبر بنفسه وابو بكر وعمر يضيئان السراج لرسول الله وينزل في القبر وينام فيه حتى يكون روضه من رياض الجنة وتهون على ذي البجادين ضمه القبر

ويقول لهم ادنيا مني اخاكم ويمسكه رسول الله ويبكي حتى تقع دموعه الشريفه على الكفن

يقول ابن مسعود — تمنيت لو اني صاحب هذا القبر

من بعدي يضع اسم مقترح للمسجد ونبدأ تبرعات لبناء مسجد لجميع اعضاء المنتدى

يكون لنا قصرا في الجنه

يا اخوان كلهم 24.000 درهم ونبني مسجد (قصر في الجنه)

من يشمر للجنه

هذا هو رقم هاتفي لمن يريد التواصل

5737230-050 المستأنس بالله

اللهم لا تجعل انسي الا بك

138 thoughts on “مسجد لاعضاء منتدى الامارات للاوراق المالية

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا طرشت مبلغ 2000 درهم من كم يوم على حساب البيت الخيري ,, حساب بنك دبي الإسلامي

    وكلمت الأخ سامح بس قال لي طرشي فاكس

    بالإيصال وأكتب عليه ” ذي البجادين ” صراحة تأخرت ما أطرش الفاكس ؟ لو قدرت باجر بطرشه

    والله يجازيكم خير

  2. جزاك الله كل خير

    راسل الاخوان مرحبا الساع اوالمستأنس بالله

    او ادخل هنا

    تم التواصل معه قبل ذلك

    ونحن ننتظر منه تأكيد خبر إرسال المبلغ

    لبيت الشارقة الخيري

  3. الحمد لله على هذه الرفقة الصالحة

    والشكر لجميع الأخوة والأخوات

    الذي ساهمو في حملة بناء مسجد

    ذي البجادين


    انتظروا البشرى السارة

    بفضل من الله تعالى

    ثم بجهودكم وكرمكم

    استطعنا جمع 24000 درهم

    لبناء مسجد ذي البجادين

    بالفلبين

    والبشرى الثانية

    أننا قريب من سعر مسجد آخر

    وقد وصلنا حتى الآن 15900 درهم

    ومعنى ذلك

    24000 – 15900 = 8100 درهم

    إذاً الباقي على تكملة المسجد الثاني

    8100 درهم

    وهنا أطلب من الأخوة اختيار اسم للمسجد الثاني

    وفي الوقت نفسه اذكر بأن نهاية الحملة

    سيكون يوم السبت 14 – 6 – 2008 م ( باقي 3 أيام )

    فيا ساعي الخير أقبل فهذا طريقنا

Comments are closed.