بناء على رغبة الاعضاء وبعد تنزيل موضوع مسجد بالتقسيط مع هيئة الشارقة الخيرية
ربما لا يجمعنا الموقع الجغرافي لنصلي سويا في مكان واحد
ولكن هناك امل
امل في ان نبني مسجد باسم اعضاء المنتدى
والمبلغ مش كبير
كل المطلوب 24.000 درهم
ويصبح هناك مسجد لاعضاء منتدى الامارات للاوراق المالية
ويصبح تجمعنا تجمع مرحوما وله فائدة في الدنيا والاخرة
عن نفسي سأفتح المزاد بــ 500 درهم وذلك نظرا لان راتبي لايسمح باكثر من ذلك
من يزيد وله قصر في الجنه
انا مستعد لجمع التبرعات وتوصيلها للهئية بالشارقة
لماذا لا نجمع من اعضاء المنتدى
ونبني مسجد باسم المنتدى
لنأخذ بيد بعض للجنة
خلونا نبدأ الان
نختار اسم للمسجد في الفلبين او اندونيسيا
هنا توضع اسماء مقترحه للمسجد وكلنا يعلم انه من اعضاء هذا المنتدى
للعلم:: هذا ما سنأخذه معنا للقبور وليست الاسهم والقصور
انا اقترح اسم: ذي البجادين
لانه اسمي في المنتدى سابقا
ولانه شاب اسلم مع رسول الله وهو غني جدا وعنده من الاموال ما لا حصر لها
وعندما خيروه بين امواله وبين الاسلام اختار طريق الهداية واسلم
فجردوه من ملابسه — فلبس بجادين (جوالين) من خيش قديم وذهب لرسول الله بهذين البجادين
كل مدة اسلامه عامان فقط
ولكن شوف رسول الله عند وفاته — يحفر له القبر بنفسه وابو بكر وعمر يضيئان السراج لرسول الله وينزل في القبر وينام فيه حتى يكون روضه من رياض الجنة وتهون على ذي البجادين ضمه القبر
ويقول لهم ادنيا مني اخاكم ويمسكه رسول الله ويبكي حتى تقع دموعه الشريفه على الكفن
يقول ابن مسعود — تمنيت لو اني صاحب هذا القبر
من بعدي يضع اسم مقترح للمسجد ونبدأ تبرعات لبناء مسجد لجميع اعضاء المنتدى
يكون لنا قصرا في الجنه
يا اخوان كلهم 24.000 درهم ونبني مسجد (قصر في الجنه)
من يشمر للجنه
هذا هو رقم هاتفي لمن يريد التواصل
5737230-050 المستأنس بالله
اللهم لا تجعل انسي الا بك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا طرشت مبلغ 2000 درهم من كم يوم على حساب البيت الخيري ,, حساب بنك دبي الإسلامي
وكلمت الأخ سامح بس قال لي طرشي فاكس
بالإيصال وأكتب عليه ” ذي البجادين ” صراحة تأخرت ما أطرش الفاكس ؟ لو قدرت باجر بطرشه
والله يجازيكم خير
تم التواصل معه قبل ذلك
ونحن ننتظر منه تأكيد خبر إرسال المبلغ
لبيت الشارقة الخيري
بفضل من الله تعالى
ثم بجهودكم وكرمكم
استطعنا جمع 24000 درهم
لبناء مسجد ذي البجادين
بالفلبين
والبشرى الثانية
أننا قريب من سعر مسجد آخر
وقد وصلنا حتى الآن 15900 درهم
ومعنى ذلك
24000 – 15900 = 8100 درهم
إذاً الباقي على تكملة المسجد الثاني
8100 درهم
وهنا أطلب من الأخوة اختيار اسم للمسجد الثاني
وفي الوقت نفسه اذكر بأن نهاية الحملة
سيكون يوم السبت 14 – 6 – 2008 م ( باقي 3 أيام )
فيا ساعي الخير أقبل فهذا طريقنا