بناء على رغبة الاعضاء وبعد تنزيل موضوع مسجد بالتقسيط مع هيئة الشارقة الخيرية

ربما لا يجمعنا الموقع الجغرافي لنصلي سويا في مكان واحد

ولكن هناك امل

امل في ان نبني مسجد باسم اعضاء المنتدى

والمبلغ مش كبير

كل المطلوب 24.000 درهم

ويصبح هناك مسجد لاعضاء منتدى الامارات للاوراق المالية

ويصبح تجمعنا تجمع مرحوما وله فائدة في الدنيا والاخرة

عن نفسي سأفتح المزاد بــ 500 درهم وذلك نظرا لان راتبي لايسمح باكثر من ذلك

من يزيد وله قصر في الجنه

انا مستعد لجمع التبرعات وتوصيلها للهئية بالشارقة

لماذا لا نجمع من اعضاء المنتدى

ونبني مسجد باسم المنتدى

لنأخذ بيد بعض للجنة

خلونا نبدأ الان

نختار اسم للمسجد في الفلبين او اندونيسيا

هنا توضع اسماء مقترحه للمسجد وكلنا يعلم انه من اعضاء هذا المنتدى

للعلم:: هذا ما سنأخذه معنا للقبور وليست الاسهم والقصور

انا اقترح اسم: ذي البجادين

لانه اسمي في المنتدى سابقا

ولانه شاب اسلم مع رسول الله وهو غني جدا وعنده من الاموال ما لا حصر لها

وعندما خيروه بين امواله وبين الاسلام اختار طريق الهداية واسلم

فجردوه من ملابسه — فلبس بجادين (جوالين) من خيش قديم وذهب لرسول الله بهذين البجادين

كل مدة اسلامه عامان فقط

ولكن شوف رسول الله عند وفاته — يحفر له القبر بنفسه وابو بكر وعمر يضيئان السراج لرسول الله وينزل في القبر وينام فيه حتى يكون روضه من رياض الجنة وتهون على ذي البجادين ضمه القبر

ويقول لهم ادنيا مني اخاكم ويمسكه رسول الله ويبكي حتى تقع دموعه الشريفه على الكفن

يقول ابن مسعود — تمنيت لو اني صاحب هذا القبر

من بعدي يضع اسم مقترح للمسجد ونبدأ تبرعات لبناء مسجد لجميع اعضاء المنتدى

يكون لنا قصرا في الجنه

يا اخوان كلهم 24.000 درهم ونبني مسجد (قصر في الجنه)

من يشمر للجنه

هذا هو رقم هاتفي لمن يريد التواصل

5737230-050 المستأنس بالله

اللهم لا تجعل انسي الا بك

138 thoughts on “مسجد لاعضاء منتدى الامارات للاوراق المالية

  1. many thanks 2 all of u ..

    sorry that i’m writing in english , cuse i’m in uk now
    any way..
    i wanna sharing u this great things ..but how ?
    i dont want 2 miss it

  2. بارك الله فيك وفي زيارتك

    كلك زوق وعلمت انك لم تدخل عليهم بيدك خاليه

    وعلمت انك اعطيتهم هديه خاصة منك

    هذا من كرمك وليس بغريب على رجل مثلك

  3. وسأذكر لاحقاً إن شاء الله تفاصيل زيارتي لـ ( بيت الشارقة الخيري )

    في يوم السبت 7 – 6 – 2008 م

    مررت على ( بيت الشارقة الخيري )

    وألتقيت مع الأخ يحيى ومع بعض الموظفين هناك

    وكان الاستقبال اكثر من رائع

    وبسبب ظروفي لم أجلس معهم سوى نصف ساعة تقريباً

    ومنها أطلعت على الفاكسات التي وصلت من الأعضاء

    وقد أطلعت في جولة سريعة على مشاريع بيت الشارقة الخيري

    في الفلبين وأندونيسيا والهند وغيرها من الدول

    من بناء المساجد والمراكز الإسلامية والآبار وغيرها من أعمال الخير

    وعن سؤالي عن مؤسس بيت الشارقة الخيري

    قالوا أنه محمد عبدالله الخيال

    ورأيت له صور عديدة وهو يتسلم جوائز من

    سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

    عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

    ومن مؤسسات وجمعيات خيرية تكرم ذلك الرجل

    ورأيت العديد والعديد من الدروع وشهادات التقدير

    التي حاز عليها بيت الشارقة الخيري

    ويوجد به كذلك قسم لكفالة الأيتام

    وقد أخبرت بأن هذه البناية المكونة من 11 طابق

    هي ملك لذلك الرجل وقد جعلها وقف لله تعالى

    فجزاه الله كل خير

    وبارك الله له في ماله وأهله

    ورزقه الصحة والعافية والفردوس الأعلى

    وفي نهاية الزيارة السريعة اتفقنا على أن نحدد المبلغ

    كي يتم العمل في المسجد

    فإن كان المبلغ كبير ستيم تقسيمه لمسجدين

    وإلا فسنوسع مسجد ( ذي البجادين ) وذلك بقدر المبلغ الفائض

    والسموحة من الجميع

  4. للعلم

    تم تحديد آخر يوم لتلقي التبرعات

    لبناء المسجد ( ذي البجادين )

    الخاص بأعضاء منتدى الإمارات للأوراق المالية في الفلبين

    هو يوم السبت 14 – 6 – 2008 م

    وذلك كي يتسنى لنا معرفة المبلغ الحقيقي

    ومنه إما أن نبني مسجداً آخر ( إذا كان المبلغ الزائد كبير )

    وإما أن نكبر سعة المسجد الحالي

    وبارك الله في الجميع

Comments are closed.