تنافس العديد من الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في مجلة «رؤى» قبل أيام .

سيدة الاعمال ، تسكن في مدينة جدة ، لم تكشف عن اسمها ، لجأت الى المجلة لتبحث عن عريس قائلة:” لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا, لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها, وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال, ويسكن معي في فيلتي الخاصة, شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً”.

ودعت من خلال مجلة «رؤى» مَن يريد التقدم أن يرسل رسالة على فاكس أو إيميل المجلة لكي تقوم المجلة بدورها بإيصالها اليها مشترطة أن يوضح في الرسالة رقم هاتفه وعمره, لكي يتم الاتصال به في حين رغبتها الزواج منه.

وقد تسارع الشباب في ابراز مواصفاتهم وتجميلها في عين السيدة صاحبة الخمسة ملايين لعلهم يضفرون بصفقة العمر.

وفيما عرض كثير من طالبي الزواج منها على مختلف مستوياتهم الثقافية والاجتماعية ، عارض كثير من المتداخلات الطريقة التي سلكتها سيدة الاعمال ، خاصة منهن اللواتي لا يستسغن فكر زواج “المسيار” بل ان بعضهن اتهمن سيدة الاعمال بانها تعاني من مرض نفسي وطالبنها بمعالجة نفسها.




55 thoughts on “مستعدة تدفع 5 ملايين اللي يبا يتزوجها مسيار!!!

  1. وأخرى تدفع 60 ألف مهرا”

    الرياض: في سابقة هي الأولى من نوعها، قدمت فتاة سعودية مبلغ 60 ألف ريال للجنة التكافل الأسرية بإمارة المنطقة الشرقية، وطالبت بتزويجها لعريس ذي دين وخلق، وذلك بعد أن رفض والدها تزويجها.
    وقال رئيس اللجنة الدكتور غازي الشمري لصحيفة “اليوم” إن الفتاه أوضحت أنها من قبيلة معروفة وتتمتع بمواصفات الزوجة المثالية ولا ينقصها إلا العريس، مشيراً إلى أن هذا دليل عفة وطهارة الفتاة في طلب الستر في تقديم مهرها محذرا الآباء من التحجير وعضل بناتهن، وأضاف أن اللجنة ستتعامل بشكل سريع مع طلب الفتاة .
    وأطلقت مؤخرا حملة سعودية على موقع “الفيس بوك” تحت عنوان “أطلقوا سراحي” تهدف للعمل على إيصال أصوات الفتيات المعضولات والمعنفات والمكبوتات والوقوف معهن ومساعدتهن من خلال توعية المجتمع بحقوقهن التي شرعها لهن الدين الإسلامي .

    ——–
    تم اختيار شاب لفتاة دفعت 60 الف ريال بحثا عن عريس


    فيما تنتظر 1000 فتاة بالدمام والأحساء قطار الزواج

    تفاعلاً مع اليوم : «تكافل» تزف «فتاة المهر»لعريسها
    أحمد العدواني – الدمام


    د. غازي الشمري
    تفاعلا مع ما نشرته “اليوم” بعددها أمس حول قيام فتاة بتقديم مبلغ 60 ألف ريال الى لجنة التكافل الأسرية بإمارة المنطقة الشرقية مقابل تزويجها لعريس ذي دين وخلق ، أوضح رئيس لجنة تكافل الأسرية بإمارة المنطقة الشرقية الشيخ الدكتور غازي الشمري ان هاتف اللجنة لم يهدأ منذ ساعات الصباح الأولى وتلقى أكثر من 400 اتصال من اشخاص يرغبون الاقتران بالفتاة وبعد الاطلاع والتمحيص تم التوصل لشاب به جميع المواصفات الطيبة يرغب فى الزواج من الفتاة .
    مشيرا إلى انه ينبغي على الرجال ألا يتفاعلوا مع المرأة ذات المال والبحث عن ذات الدين والخلق.
    مبينا ان أكثر من 1000 امرأة مسجلة لدى لجنة تيسير الزواج بالدمام والأحساء لم يتقدم إليهن أحد.
    مؤكدا ان الهدف من الزواج ليس المادي وانما للبحث عن الاستقرار والسعادة ودعا الآباء إلى عدم عضل بناتهن وشكر د. الشمري اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وحرصهما الدائم على لم الشمل ومتابعة مثل هذه القضايا التي تسهم في بناء الأسرة .


  2. انا من خلال هذا المنتدي اعلن لم ولن ارسل اي رساله الي الخمس ملايين اسف ! سيدة الأعمال ,,,,,,,,,,

    الحمد لله على النعمه وهذه الطريقه بالعرض مرفوضه لأن المرأه ليست سلعه وان دللت على نفسها , ,,,,

    توجد الف طريقه وآخري لعرض هذا الطلب ولكن انا اعتقد لانها سيدة اعمال الدعايه من البزنس الفنان ؟؟؟

Comments are closed.