مستشفى بألمانيا يعالج مرضى السكري نهائيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي بخصوص موضوع العنوان وهوه علاج مرضى السكري والمنتشر كثيرا في الايميلات و المنتديات والبلاك بيري .. الكل يتمنى العلاج من هذا المرض او أي مرض اخر و لكن من المعروف حتى يومنا هذا لا يوجد علاج يشفى مرض السكري بالكامل . الدراسات قائمه لحل شفره هذا المرض الذي تعاني منه دول كثيره في العالم ومنها دول الخليج وبالاخص دوله لامارات حيث تعد من اكثر الدول منتشر فيها هذا المرض بالنسبه لعدد السكان .. وقمت شخصيا بأرسال هذا الايميل لاشخاص في المانيا وهم ذو ثقه ولديهم علاقات كثيره في المجال الصحي والاقتصادي في المانيا

وكان الرد كالتالي:
انه تم عمل دراسة من قبل المكتب الصحي في ميونخ علما بأننا قمنا بأستعانة من قبل الاطباء الموجودين حاليا لعمل دراسة عن الموضوع وتبين انه تم عمل 150 عملية ونسبه النجاح كانت 3 فقط وبنسبة 75 % وليس الشفاء الكاملوافادو الاطباء المشرفين على عملية التقييم للمستشفيات بأن هذا المستشفى خاص ولا يخضع لتعليمات الجامعه والمقصود هنا بالمستشفيات الحكومية لان جميع المستشفيات الحكومية في المانيا تتبع لها جامعات او يكون لها حرم جامعي لعمل الدراسات والاختبارات
ملاحظة : هل تعتقد ان لو كان لهذا المرض علاج كامل ان لن يتسارع عليه الاغنياء او الدول الغنية ؟ ومع ان السعر ليس بالكثير لمثل مرض السكري و للعلم ان بعض الدول تدفع البالغ الطائله فقط للانسولين وتقدمه لرعاياها بسعر زهيد و البعض بالمجان.

* وهل تعتقد ان لو وجد فعلا علاج لمرضى السكري ان المانيا لن تعلن عنه وهيه من الدوله السباقه لمثل هذي الامور

ارجو من يقرا هذا الايميل ان ينشر هذي المعلومه بخصوص مرضى السكري ولكي يتجنبو خداع بعض المستشفيات الخاصه و التي تعمل دعايات وأقاويل و الخسران في الاخير هوه المريض الذي سوف يقطع هذي المسافات متحملا تكاليف السفر و السكن و العلاج الحذر الحذر الحذر يا اخوان … المصدر المانيا ( ميونخ )
__________________________________________________ ______________________

مستشفى بألمانيا يعالج مرضى السكري نهائيا
تكلفة العملية تقريبا 8,925 يورو ريال تقريبا مقابل اليورو= 44,625 ريال أو 45,000 ريال سعودي غير شامل تكلفة التذاكر والسفر والاقامة. لاضافة التذكرة والسكن نضيف 15,000 ريال تصل التكلفة الاجمالية 60,000 ريال سعودي على الاقل.

5 thoughts on “مستشفى بألمانيا يعالج مرضى السكري نهائيا ” الحذر الحذر”

  1. هلا و مرحبا فيكم , للأسف الشديد في ناس اول ما يوصله ايميل ولا مسج وخص هذي الايام في البلاك بيري اي خبر على طول النشر ما ينظر من الناحيه الجيده بس اي شي حشو و كلام على انه شخص يرسل رسايل ومتواصل مع الاخرين

    معلومه: الهدف من ارسال الايميلات والبرود كاست للاشخاص يالي عندك , الاستفاده والتواصل وتقويه الروابط الاجتماعيه وادخال البهجه الى قلوب الاخرين, وليس كل ايميل او رساله على طول ترسلها لا بل تميز و اختار الافضل ترا الهدف المضمون وليس فقط مجرد رساله لا معنى لها ك رساله السكري و رساله علاج مرض السرطان و ارقام هواتف و في الاخير لا توجد مصداقيه في الخبر ..

    لحنا يا جماعه ما بنكون احسن عن الحكومات يعني مثل هذي العلاجات المفروض الحكومه تبث فيها مش اشخاص عادين و اتسون دعايه على شي غير صحيح .

    و في الاخير ارجو التأكد من الخبر قبل النشر و الهدف هوه ارسال المعلومات الصحيحه وليس في من يرسل الاول وشكرا

  2. الله يزيد من امثالك ياخوي الياسي على النصايح الطيبه هاذا من حرصك وخوفك على عيال بلادك

    وأرجوا الأخذ بالنصيحه

Comments are closed.