بس حبيت أستفسر. الكثير يشتكي من شغله. خلنا نحط سالفة الراتب على جهة و نركز على العمل نفسه. هل تعجبكم أعمالكم؟ هل تشعرون بالرضى و أنتم تتوجهون للمكتب/حقل و تشعرون أنكم تؤدون عمل مهم و يقدره المجتمع؟ أم هل تشعرون أنكم لا تزيدوا أو تأخروا، أن السبب الوحيد الذي يجعلكم تذهبوا للدوام هو الراتب؟

9 thoughts on “مستانسين في أشغالكم؟

  1. طائر الشوق: ترى هذا الشي المحزن. إن الإنسان تكون لديه مهارات لا يستغلها لأنه مربوط بعمل يدفع الفواتير على قولتهم. الله يعين الجميع إن شاء الله.

  2. Red Rose: فعلاً، شي جميل الواحد يتوظف في شي درسه. أعرف بنية درست أدب و إحين تشتغل محاسبة! سبحان القادر. العلاقة مع المسؤول، للأسف، أصبحت شي أساسي…

    قوافي: أسمع كثير إن التشجيع المعنوي شي مهم. لما الواحد يتعب في مشروع/مشاريع و بعدين يستمر الوضع بدون تقدير أعتقد إنه فعلاً يحطم المعنويات و يخلي الموظف يفكر مرتين قبل ما يشتغل بذمة و ضمير. طبعاً، الواحد يضع الله نصب ناظريه و لكن بعد… ممكن الواحد يسوي الأساسيات إللي تمشي بدون الكماليات إللي تخلي الشي مميز فعلاً.

    تسلم اخي الكريم

    أختك الكريمة، إن شاء الله!

  3. حلو الكلام

    لكن لما ماتحس بتقدير ولا حوافز مب لازم ماديه…اقصد تشجيع معنوي

    وبعدين

    مااحب اتكلم عن الشغل وايد

    تسلم اخي الكريم

  4. الوضــع لا يخــلو من بعــض الشــوائب ..

    في كــل مكــان ..

    ســواء شي يخــص طبيعــة العمــل !! الزمــلاء الموظفيــن ،، وطبعــهم !! الإداره والمســؤوليــن !! والخ

    لـكن ،، اللي يخليــك تتغــلب على هالأشيــاء ،، دهــائــك في كــسب جميــع هالأطـــراف صــوبك خــاصة >> مســؤولــك ..

    =========

    بالنسبــه لي

    الحمــد لله رب العالميــن ،، مرتــاحه من وطيفــتي ،، لأهــم سبب واللي هــو >> إنــي أشتــغل في شــي درســته ،، وتعبــت عليــه ..

    =========

Comments are closed.