مسؤول: دبي لديها تغطية لخدمة الديون لسبعة ارباع

رويترز 09/11/2008

قال عضو في المجلس التنفيذي لامارة دبي يوم الاحد ان دبي لديها تغطية كاملة لخدمة ديونها للارباع السبعة القادمة لان قاعدة اصولها تزيد بفارق كبير على ديونها لكنها تعمل على اضفاء الطابع المركزي على نظام ادارة الديون.

وقال محمد العبار وهو ايضا رئيس مجلس ادارة شركة اعمار العقارية ومقرها دبي في بيان ان اقتراضات حكومة دبي موجهة لمؤسسات حكومية او كيانات مملوكة للدولة تولد تدفقات نقدية ايجابية وقيمة طويلة الاجل.

واضاف العبار ان دبي تركز على نظام مركزي لادارة الديون للحكومة والكيانات المملوكة للدولة. واشار الى ان الحكومة تتابع عن كثب سوق العقارات وان لجنة عالية المستوى تستكشف العديد من المبادرات لتعزيز ثقة السوق.

ومع امتداد تأثير الازمة المالية العالمية الى اكبر منطقة مصدرة للنفط في العالم بدأ المحللون في التساؤل عن خطط دبي لادارة دين يقدر بحوالي 70 مليار دولار.

9 thoughts on “مسؤول: دبي لديها تغطية لخدمة الديون لسبعة ارباع

  1. للأسف يااخوي باور الكلام غير الواقع واللى يتكلم في الاعلام ويشوف الواقع غير يقول ياصاحبنا بسك كذب وخداع ووين بتروح من رب العالمين ؟

    نعم طفح الكيل مثل ماقال جمبري وتبخرت فلوسنا !!!!!!!!!!

    ونقول لهذا الرجل أتق الله وافعل ماتقول ولاتخدع الناس !!!!!!!!

  2. عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )

  3. يا مرحبا مليون

    الحج العبار في موضوع ديون دبي؟؟؟

    اذا عرف السبب بطل العجب

    الله يعينهم

    لكن يمكن يقدر ينزل الدين من 70 الى 3

    مثل مانزل السهم من 60 الى 3

    لانه عنده قدره عجيبه على سحق الارقام

    روح يا عبار ونحن من خلفك.

Comments are closed.