دعوة للهواة ومربين المواشي
نعلن عن أقامة مزاد الكنغر لبيع الماعز والاغنام في العين.ونتشرف بحضوركم الكريم يوم الجمعه الموافق 25/9/2009 يبدء المزاد مباشرة بعد صلالة المغرب للحضور قبل ساعة للمشترين واما البائعين أو العارضين يجب قدومهم بعد صلالة العصر.
المزاد يشمل جميع انواع الماعز والاغنام المحلية منها والاجنبية
الموقع في العين . في بدع بنت سعود -طريق ناهل في العزب النظامية . مقابل شبك حجز الحيوانات عزبة خالد الظاهري.
فكرة المزاد جاءت للدعم مسيرة هواية و تربية المواشي لما لها من اقبال من أفراد مجتمعنا, وما وجدنا لها من جهود جبارة وصل اليها كثير من المربين التي اثمر بان يكون لنا طابع دور في مجتمع دول الخليج و اننا نتطلع بان نكون نحن في دولة الامارات من الدول المصدرة للمواشي وذلك بفضل مجهودات الرائعة لاخواننا المربين, وايضا وجدت مزادات لبعض اخواننا تكون خاصة للبعض انواع الاغنام أو عامة للجميع الحيوانات مما شجعنا لان نشاركهم بنجاحاتهم وان يكون هناك مزاد خاص للمواشي وعام للماعز والاغنام.

تنظيم ورعاية المزاد وهم مجموعة مؤسسات الكنغر
1-مجلة الكنغر (سابقا مجلة عالم الحيوان)
2- مؤسسة الكنغر البيطرية.
3-مؤسسة الكنغر للمواشي واغنام.
4- مؤسسات الكنغر لبيع الطيور والحيوانات المكتب الريئيسي البوادي مول . 2-شارع هيلتون فرع1 3- البوادي مول فرع 2 . 4- البوادي مول3.
من خلال الاتصال على بوهزاع 0505335311 أو م/رامي 0507138800 أو ارسال رسالة على الموبايل وارسال اسم المالك ورقم الهاتف وبيانات الحلال المعروض أعداده وانواعه والصور .
أخر مدة للتسجيل قبل 24 ساعة من المزاد.
بعد التسجيل يرجى احضارالحلال بعد صلالة العصر للفحص من قبل الدكتور وضعه في حضائرو يستثنى من دخول الحلال من وجد به امراض معدية .
في حال عدم تلاقي رسالة بانه تم تسجيلك يرجى اتصال بنا للمعرفة رقم تسجيلك.أو ارسال رسالة .
* اما للمشاركة في الشراء فعليك الحضور قبل موعد المزاد بساعة للتتمكن من معاينة الحلال المعروض. كما يرجو عدم شراءك من خارج ساحة المزاد حتى تكون هناك مساواة للجميع.
سيتم استقطاع نسبة 5% من قيمة المبيع وليس هناك رسوم او مصاريف للعارضين والمشترين.
وسيتم وضع الشروط ومخطط الوصول للعزبة لاحقا

5 thoughts on “مزاد الكنغر لبيع الاغنام والماعز بمدينة العين

Comments are closed.