مركز مردف سيتي سنتر يعد ثاني اكبر مركز تسوق عصري من بين مراكز مجموعة ماجد الفطيم المنتشرة فى انحاء امارات الدولة وفي عدد من الدول العربية والاسلامية.

يتكون من طابقين حيث يحتوي على المواد الاستهلاكية من العلامات التجارية العالمية التى تعرضها المحال التجارية المخصصة للبيع بالتجزئة والتي يبلغ عددها نحو 430 متجرا .وقسم المخصص لكارفور هايبرماركت الذي يشغل مساحة تصل الى خمسة عشر الف متر مربع

يوفر المركز مرافق للدخول ومواقف للسيارات تستوعب 7 آلاف مركبة موزعة عبر ثلاثة أسطح على ثلاثة جوانب من المركز .

كما يضم 12 مدخلاً ومخرجاً في مستويات مختلفة من موقف السيارات، و8 متاجر رئيسية بما فيها ثاني أكبر سلسلة “هايبرماركت” في العالم “كارفور”، و”دبنهامز”، و”سنتربوينت”، و”بوردرز”، و”هوم سنتر”، و”إي ماكس”، بالإضافة إلى وسائل التسلية والترفيه الفريدة التي يقدمها للزوار .

ويتمتع المركز الجديد بموقع استراتيجي عند ملتقى شارعي الإمارات وطرابلس، وتبلغ مساحته 196 ألف متر مربع، واستغرق بناؤه مدة تزيد على العامين ليتم تسليمه وفقاً للموعد المقرر .

يأتي مردف سيتي سنتر متناغماً مع استراتيجية الشركة الرامية لتطوير مراكز تسوق كبيرة في المناطق التجارية الثلاث الأكثر أهمية في دبي وهي ديرة سيتي سنتر في قلب دبي، ومول الإمارات في منطقة دبي الجديدة الجنوبية، والآن مردف سيتي سنتر لخدمة منطقة شمال دبي والإمارات الشمالية . وبإمكان المراكز الثلاثة الآن تزويد سكان دولة الإمارات والزوار بمجموعة متكاملة من خيارات المتاجر والتسلية والترفيه والحياة العصرية الموجودة في أي مدينة راقية في العالم” .
ويضم مردف سيتي سنتر مجموعة من المتاجر الجديدة التي تدخل السوق الإماراتية للمرة الأولى، بما فيها أسماء عالمية شهيرة مثل العلامة الأمريكية “بوتري بارن”، وعلامة الأزياء البريطانية الشهيرة “ميس سلفريدج”، وعلامة المفروشات المنزلية الأسترالية “فريدم فيرنيتشر”، و”ديكاثلون”، و”أوفيس ديبو”، بالإضافة إلى غيرها من المتاجر الأخرى .

وبالرغم من حجمه الكبير إلا أن تصميم مركز التسوق الجديد يوفر بيئة تتسم بالود والدفء والترحاب، حيث يضم التصميم الداخلي عدداً من النوافير المائية والنخيل مما يعطي انطباعاً للزوار بأنهم في واحة داخلية يكملها الضوء الطبيعي وتصاميم داخلية متطورة تنم عن ذوق رفيع . ويوفر أيضاً تصميم المركز البسيط والواضح انسيابية منطقية في حركة الزوار، ما يجعل عملية التجول فيه واستكشافه سهلة ومريحة .

وتمثل طريقة تعامل مردف سيتي سنتر مع الاستدامة والبيئة إحدى النقاط المتميزة في المركز الجديد، حيث سيكون أول مركز تسوق في الشرق الأوسط يحقق التصنيف الذهبي للريادة في تصاميم الطاقة والبيئة “لييد”، وهو نظام لتصنيف الاستدامة تم تطويره من قبل المجلس الأمريكي للمباني الخضراء .

مرافق الترفيه والخدمات

بلاينيشن منطقة ترفيهية للصغار والكبار على مساحة 12،000 متر مربع .

مركز الطيران الداخلي “آي فلاي دبي” .

سيرك كرة القدم “سوكر سيركيس”، وسيلة جذب ترفيهية تفاعلية في كرة القدم هي الأولى من نوعها في المنطقة .

“سيتيه ديزنفان” (مدينة الأطفال)، مفهوم جديد صمم خصيصاً لمساعدة الأطفال على استكشاف بيئتهم من خلال تجربة تعليمية تفاعلية .

مركز البولينج “يلا بولينج” الذي يتألف من 12 مساراً يضم كل منهم 10 قناني خشبية، كما يضم المركز ألعاب فيديو متطورة .

أكوابلاي: وسيلة جديدة للتعليم الترفيهي تعتمد على الماء، وتجمع بين التعليم والمرح وتستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و8 سنوات .

مجمع سينمائي يضم 10 دور للعرض بمساحة اجمالية 6،000 متر مربع .

مردف سيتي سنتر

196000 متر مربع

3 مليارات درهم

5500 وظيفة دائمة

7000 موقف سيارة

3 جسور خصيصاً للمركز

430 متجراً للتجزئة

15000 متر مربع لكارفور

12000 لبلاينيشن

7935 لسنتر بوينت

6572 لهوم سنتر

6000 لسيني ستار

5060 متر مربع دبنهامز

4095 لفيتنس فيرست

3561 ل”فورأفر 21”

3279 متر مربع إماكس

الصور

46 thoughts on “مردف سيتي سنتر من تصويري

  1. ماشاااءالله تصوير روووووعة .. أنا ركزت ع جودة الصور أكثر عن المول وبضاعته هههههههه

    مشكووووووووورة عزيزتي .. يعطيج العافية ..

  2. ستي سنتر كبير ماشاء الله زرته قبل ماسافر الاسبوع الي طاف
    تصوير مميز من مصوره مميزه
    الف شكر اختي آآنه على الصور الجميله
    والحس التصويري المميز

  3. آنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    عاد نحن شو نبى نسوي ويا صور معدات المطبخ ؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه (:

    أسولف يا أختي, الصور روعة و تبين تضحكين, أول مرة أسمع عن المول هذا ههههههههههه

    الله يعطيج العافية أختي و صور روعة و مواضيع جميلة كالعادة

    تحياتي

Comments are closed.