لإثنين 23 جمادى الأولى 1430هـ – 18 مايو2009م

ناصر بن الشيخ مساعدًا لمدير ديوان الحاكم للشؤون الخارجية
مدير مالية دبي الجديد: لدي تصور كامل بطبيعة التحديات وسبل مواجهتها

دبي – قطب العربي

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكمًا لإمارة دبي مرسومًا أميريا اليوم الإثنين 18-5-2009 بتعيين عبد الرحمن صالح محمد آل صالح مديرا لدائرة المالية في إمارة دبي.

كما أصدر الشيخ محمد بن راشد مرسومًا ينقل بموجبه ناصر حسن الشيخ إلى ديوان الحاكم مساعدًا لمدير ديوان الحاكم للشؤون الخارجية.

وفي أول تصريح صحافي له قال مدير دائرة المالية الجديد في دبي عبد الرحمن آل صالح لـ “الأسواق.نت” إنه سيكون عونا لحكومة دبي في تطبيق خططها واستراتيجياتها لمواجهة تداعيات الأزمة والخروج منها بأسرع وقت.

ورغم أن آل صالح رفض الكشف عن أولوياته التي تضمنها قرار التكليف إلا أنه أكد وبحكم عمله السابق ضمن هياكل حكومة دبي أنه مطلع على كل التحديات التي تمر بها الإمارة، والتي زادت مؤخرا بسبب الأزمة المالية العالمية، وأنه يحمل تصورا كاملا بكل التحديات وسبل مواجهتها، موضحا أنه سيعمل بالتعاون مع باقي دوائر حكومة دبي لوضع وتطبيق الخطط والحلول لكل المشكلات.

وتدرج آل صالح من قبل في العديد من الوظائف المالية والإدارية كان آخرها المدير التنفيذي الأول للشؤون المؤسسية في جمارك دبي، ومدير عام الشؤون التجارية في جمارك دبي، كما عمل في موانئ دبي، وفي بترول الإمارات.

4 thoughts on “مدير مالية دبي الجديد: لدي تصور كامل بطبيعة التحديات وسبل مواجهتها

Comments are closed.