أحم أحم إذا مشروعي اليديد :1 (63):
الله يخليكم اذا اوكي شجعوني :22 (1): واذا مش اوكي مش اوكي خبروني :1 (22):
وما ابى حد يسكت عني:1 (82):
المهم انا هذي فكرتي من فترة وما يقارب السنه وانا الف وا دور الاستشاريين الهندسيين واييب من عندهم المخططات وحتى ما خليت بيت ما سرته وعيبني واخذت عنه المخطط
وحسيت بالتعب
وقلت استفيد وافيد صدقوني كل مخطط كلفني شي الفلاني ولكن انا راح اسوي وهو هذا المشروع :
ملف كااااااامل يشمل خمسين او أكثر من المخططات للفلل والبيوت سواء كان دور واحد او أكثر ييعني دورين
وهذا راح يوفر الكثير من التعب على الناس
والشروط :
1_ انت تحددين كم مخطط تريدين وشو اذا كانت فيلا دور او دورين
2_ ممكن تطلبين المخططات اما على سي دي أو مطبوعه
3_ ممكن احط لكم مع السي دي اللي حابه واجهات وراح يضم السي دي أكثر عن 60 واجهه للي حابه فقط
4_هم عباره عن 6 سيديهات :

الاول :سي دي يضم 63 مخطط لدورين
الثاني : 45 مخطط دور واحد
الثالث : 55 مخطط دور واحد
الرابع : اكثر عن 60 واجهه
الخامس : دريكورات (( وهذا هديه مع المجموعه ))
السادس : ديكورات حدديق منزليه
وسعر المجموعه كلها 80 درهم فقط وهذا نموذج لدور واحد من السي ديهات
وهو بسيط للدور الاول

364 thoughts on “مخططات فلل وبيوت للمقبلين على البنيان وما خذين قرض الاسكان

  1. غلا العمر

    لو كانت المخططات عبارة عن نفس الصورة الي حطيتيها هيه عبارة عن مخططات متوفرة في النت واكثرها في مواقع البناء عبر الانترنت او مواقع مكاتب الاستشاريين واذا كنتي تعبتي ولفيتي على مكاتب الاستشارين استغرب كيف حصلتي عليهن لان مافي اي استشاري بيعطيج مخططاته

    نصيحتي لج الكلمة امانه وهيه في عنقج انتي ذكرتي انج لفيتي على جميع المكاتب لاكن لم تحددي المكاتب في الدولة

    ثانياً انتي كنتي تلفين وتدورين واكيد بيعطونج المخططات والواجهات على انج تبين تصممين عندهم وانتي كانت نيتج غير التصميم ونيتج هيه تجمعين هذه المخططات وتحطينهن على سيدي وتعرضيهن على البيع

    وعندي سؤال وارجو ان تجاوبيني بكل صراحة ؟؟

    هل المخططات الانشائية عندج ولا لا ؟

    واذا ترغبين بمخططات واشكال جديدة انصحج في هذه المكتب اضغطي على كلمة اركال لاكن لا تعرضينهن للبيع بس اطلعي عليهن لانج سوف تتعرضين للملاحقة القانونية اذا ثبت عرضج لامور تخص ناس اخرين

    أركال للإستشارات الهندسية Arcal Engineering Consultant

    او هذه

    Bashar 3D

    او هذه

    TGP America Photo Gallery

    او هذه

    Welcome To Archi

    ارباب

    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]اسمح لي اخوي مع احترامي الشديد لوجههة نظرك انا معظم المخططات انا مشتريتها يعني حقي وملكي ولي حق التصرف فيه [/FONT]
    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]وثانيا : انا وضحت ان الديكورات والحدايق كلهن من النت عسب جي خليتهن هديه [/FONT]
    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]و ثالثا :انا وضحت اني تعبت وجمعت من الاسكان من المهندسين من الكويت وكلهم مشتريتهم ومن النت ي عني ما تلاعبت [/FONT]
    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]وانا ما جبرت حد ياخذ والسي دي لتسهيل مهمة البحث وليس الغرض تجاري [/FONT]
    [FONT=’Times New Roman’,’serif’]واشكرك على هذه المواقع الطيبة [/FONT]

Comments are closed.