محمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العالمية:” الشركة تنوي رفع حصتها في مشغل نوادي القمار “ام جي ام ميراج “الأمريكية إلى 20 %”

أرقام 22/04/2008

قال محمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العالمية، أنّ الشركة تعتزم رفع حصتها في شركة “ام جي ام ميراج” إلى 20 %، وأنّ ذلك سيكون عبر مراحل ووفقا لمخطط معين.

وقال أيضا أن الشركة لم تقل بأنها لن تشتري حصصا في النادي، وأضاف قائلا:” لم نقل الآن كم ستكون الحصة المقبلة، لكن دبي العالمية تسعى لرفع حصتها إلى 20 % وفقا لمخطط تحدده الشركة والنادي معا” حسب ما نقلت نشرة داوجونز.

وقال ايضا أنّ الأمر غير متعلق بموافقة مجلس إدارة النوادي لكنه موضوع اتفاق بين الجهتين.

وجاءت تصريحات بن سليم هذه، على هامش قمة للسياحة والسفر العالمي تعقد هذه الأيام في دبي، بعد حوالي أسبوعين من نفيه لنية دبي العالمية شراء حصة أخرى في شركة ام جي أم.

وقد اشترت دبي العالمية حصة 4.9 % من شركة “ام جي ام ميراج” السنة الماضية لترفعها بعد ذلك إلى 9.4 % ويسمح الإتفاق بين الطرفين لرفع حصة دبي العالمية إلى 20 %.

وتملك شركة “ام جي ام ميراج” وتدير 17 موقعا في أمريكا في كل من ميسيسيبي وميتشغان ونيفادا.

حسبنا الله ونعم الوكيل …….طيب لماذا …؟؟!! وهل تقطعت بالشركة السبل ولا يوجد أمامه أي أوعية أستثماري أخرى …!!؟؟ وهل هذا منطق ….؟؟ أم أننا فعلا بتنا نعيش عالم اللامنطق معالم اللامعقول …؟؟

9 thoughts on “محمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العالمية:” الشركة تنوي رفع حصتها في مشغل نواد

  1. لاحول ولاقوة الا بالله

    اسمعوا إلى قول الحق سبحانه وتعالى:

    (وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آَمِنَةً مُطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِنْ كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ)

    صدق الله العظيم

    لا اريد أن ازيد اكثر من ذلك لأنني قد اتجاوز الخطوط الحمراء

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. وتملك شركة “ام جي ام ميراج” وتدير 17 موقعا في أمريكا في كل من ميسيسيبي وميتشغان ونيفادا.

    نيفادا = لاس فيجاس

    شمعنا هذي اللي دسيتوها ؟

    تراها خربانه خربانه

    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. على صعيد آخر قال ابن سليم: إن قوانين صندوق النقد الدولي لمراقبة الصناديق السيادية لا سيما منها الشرق أوسطية لن تردع الاستثمار ذلك أن هذه الأخيرة (الصناديق) تابعة لحكومات تعمل على استثمار فائض أموالها.

    المصدر
    ‘ط³ظ„ط·ط§ظ† ط¨ظ† ط³ظ„ظٹظ…: ط¯ط¨ظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© ظ„ط§ طھظ†ظˆظٹ ط±ظپط¹ ط*طµطھظ‡ط§ ظپظٹ ظ…ط´ط؛ظ„ ظ†ظˆط§ط¯ظٹ ط§ظ„ظ‚ظ…ط§ط± “ط¥ظ… ط¬ظٹ ط¥ظ… ظ…ظٹط±ط§ط¬” ‘

    لا تعليق على الإطلاق

Comments are closed.