طفلة مواطنة تتعرض لتعذيب بشع على يد زوجة أبيها..!!
ابوظبي في 5 ابريل /وام/ زار الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة طفلة مواطنة في مستشفى المفرق تبلغ من العمر 9 سنوات ..تعرضت لمعاملة سيئة على يد زوجة ابيها المواطنة.. مصطحبا معه كريمته الشيخة شما بنت محمد بن زايد ال نهيان للاطمئنان على حالتها الصحية.

وهذه اللفتة الأنسانية الكريمة تجاه هذه الطفلة البريئة لا تعد غريبة بل معهودة من سموه في مثل هذه المواقف.

ووجه سموه بتوفير اقصى درجات الرعاية الطبية لها جراء اثار التعذيب التي تعرضت لها في كافة انحاء جسدها النحيل.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن مجتمع الإمارات بما يحمله من قيم ومباديء عريقة ومتوارثة مستمدة من الشريعة السمحاء هو مجتمع مترابط أسريا يعطف على الصغير ويحترم الكبير ويعطي للطفولة حقوقها وللإنسانية عزتها.

وقال سموه ان السلوك الشاذ الذي لا يمت بصلة إلى مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة والخارج عن كل الشرائع السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى وكل القوانين الوضعية التي وضعها الإنسان هو سلوك دخيل يتوجب علينا التصدي له ونبذه ومعالجة جذوره.

وعبر سموه عن اعتزازه وتقديره لكافة الأجهزة الأمنية ليقظتها وسهرها على توفير الأمن بكافة أشكاله للمجتمع.

وام

إقتباس:
الرمس.نت/ تفاصيل خـاصة:

في حادثة مأساوية بشعة وغريبة عن مجتمع دولة الامارات ، تعرضت طفلة مواطنة تدعى (نوف) وتبلغ من العمر 9 سنوات إلى أسوأ أنواع التعذيب البشري على يد زوجة أبيها المواطنة والبالغة من العمر “27 “عاما ، وتم نقلها إلى مستشفى المفرق في حالة مزرية استدعت على الفور قيام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وضمن لفتة إنسانية فريدة بزيارة الطفلة مصطحبا معه كريمته الشيخة شما بنت محمد بن زايد آل نهيان للإطمئنان على حالتها الصحية.
وفي الوقت الذي وجه سموه فيه بتوفير أقصى أنواع الرعاية الطبية لها جراء آثار التعذيب القاسية التي تعرضت لها في كافة انحاء جسدها النحيل ، أكد سموه أن مجتمع الإمارات بما يحمله من قيم ومباديء عريقة ومتوارثة مستمدة من الشريعة السمحاء هو مجتمع مترابط أسريا يعطف على الصغير ويحترم الكبير ويعطي للطفولة حقوقها وللإنسانية عزتها.
وقال سموه ان السلوك الشاذ الذي لا يمت بصلة إلى مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة والخارج عن كل الشرائع السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى وكل القوانين الوضعية التي وضعها الإنسان هو سلوك دخيل يتوجب علينا التصدي له ونبذه ومعالجة جذوره.
وقد قامت إدارة الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي بتوفير مجموعة من الاختصاصيات للإقامة مع الطفلة في المستشفى بشكل متواصل ومرافقتها في رحلة العلاج.
وبحسب المعلومات المتوفرة (للرمس.نت) فإن والد الطفلة “نوف” والذي يقطن مدينة بني ياس ، أحضر طفلته إلى طوارئ مستشفى المفرق في حالة يرثى لها وكان جلدها مسلوخا تظهر عليه آثار الحروق و الدماء والكي بالسكاكين ورضوض وكدمات متفرقة ، فيما ظهرت على الفتاة علامات الخوف والجزع والإرتياب بما يشبه الانهيار العصبي التام ، زاعما والدها أنها قد تعرضت للسقوط عن الدراجة ضمن حادث طبيعي ، إلا أنه وبعد مواجهته وزوجته بالبراهين والدلائل الواضحة للعيان والتي أكدها التشخيص الطبي ، استفاق ضمير الأب ليؤكد أن زوجته اعتدت على الفتاة وعذبتها حتى وصلت إلى هذه الحالة المزرية من غير أن ينكر علمه بما كانت تقوم به الزوجة.
وبرر الزوج عدم قيامه بالإبلاغ السابق عن تلك الافعال إلى الخوف من المساءلة القانونية ، كما بررت الزوجة سلوكها “الوحشي” هذا بأنه ناتج عن عناد الطفلة وعدم تنفيذها لما يطلب إليها.

منقول

75 thoughts on “محمد بن زايد زارها في المستشفى// طفلة مواطنة تتعرض لتعذيب بشع على يد زوجة أبيها..!!

  1. لآ حول و لآ قوة إلآ بآلله العلي العظيم

    كيف تتجرأ ترفع يدهآ على طفلة بريئة .. و بـ هآلقسوة تضربهآ ..!

    حسبي الله عليهآ ..!

    و ربي يطول في عمر بوخآلد و يحفظه من الشر ..!

    سلمت على النقل أخي العزيز

    دمت

  2. حسبنا الله و نعم الوكيل في هل والدين..طفله عمرها 9 سنين!!

    اللهم ارحمنا برحمتك…الشيخ محمد الله يطول بعمره اذا عصب ما يعرف حد..و ان شاءالله ما يقصر فيهم.

  3. حسبي الله ونعم الوكيل

    طفلة هااي شو ذنبها …؟؟

    الشره عالابو اللي مخلي الام بلا قيد ..

    ربي يطول بعمره بو خالد ولا يحرمنا من طلته

    ربي يوفقه شيخي وتاج راسي .. رحوم يطولي بعمره

    ..

    ..

  4. لا حول ولاقوة الا بالله

    يعل ايدها الشلل اللي اتسوي جذي بطفله بريئه

    عافانالله قلوب من صخر

    مافيها اي انسانيه

    .
    .

    الله المستعان

Comments are closed.