تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يتم مساء بعد غد ” الأربعاء” بفندق مينا السلام بدبي تكريم أوائل طلبة الثانوية من الصف الثاني عشر على مستوى مدارس الدولة الحكومية والخاصة بمختلف المناطق التعليمية البالغ عددهم 51 طالبا وطالبة من الأقسام العلمية والأدبية ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية الأربعة في الدولة .

ويشمل التكريم الطلبة الحاصلين على المرتبة الأولى في كل منطقة تعليمية لكلتا الشعبتين الأدبي والعلمي إضافة إلى الطلاب الأوائل الأربعة في معاهد التكنولوجية التطبيقية الأربعة بأبوظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة إضافة إلى خمسة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة والأوائل من مراكز تعليم الكبار وطلبة الدراسة المنزلية.

وبهذه المناسبة رفع معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم أسمى آيات الشكر والتقدير باسم العاملين في الوزارة والطلبة وأولياء الأمور إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مبادرته الكريمة بمنح الطلبة المتفوقين الفرصة لمواصلة مشوارهم بثقة وأمان ..

مشيدا بحرص القيادة الحكيمة الدائم على تعزيز قدرات الطلبة وإرساء ثقافة التميز في الأداء لابن الإمارات في مختلف ميادين العلم والعمل.

المصدر وام

9 thoughts on “محمد بن راشد يرعى حفل تكريم أوائل الطلبة على مستوى الدولة بعد غد الاربعاء

  1. الدكاتره المواطنين بعد عناء 5 سنين أو أكثر تم تكريمهم ب 25 ألف فقط ..

    يا ترى كم سيكون تكريم خريج الثانويه العامه

    أنا أتوقع فوق ال 100 ألف

    وجان زين اللي بكرمونهم مواطنين،،،،،، يمكن واحد أو اثنين منهم مواطنين!!

    والزيادة ويقولون يمكن طارت عن المعيدين المبتعثين

    الحمد لله على كل حال، نحن بخير ونعمة..

  2. الدكاتره المواطنين بعد عناء 5 سنين أو أكثر تم تكريمهم ب 25 ألف فقط ..

    يا ترى كم سيكون تكريم خريج الثانويه العامه

    أنا أتوقع فوق ال 100 ألف

Comments are closed.