محمد بن راشد يدشن مركز مردف / سيتي سنتر /. من وليدد العارضة.

Mar 22, 2010 – 10:42 –

محمد بن راشد / مركز مردف سيتي سنتر / تدشين..

دبي في 22 مارس / وام /

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مساء اليوم مركز مردف / سيتي سنتر / الذي يعد ثاني اكبر مركز تسوق عصري من بين مراكز مجموعة ماجد الفطيم المنتشرة فى انحاء امارات الدولة وفي عدد من الدول العربية والاسلامية.

وقام سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمركز الذي يخدم اهالي وسكان منطقة مردف السكنية وما حولها وبعد ازاحة الستار تجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي وحشد من اعيان البلاد وكبار المسؤولين والفعاليات الاقتصادية فى مختلف ردهات واروقة المركز الذي يتكون من طابقين حيث اطلع سموه ومرافقوه على المواد الاستهلاكية من العلامات التجارية العالمية التى تعرضها المحال التجارية المخصصة للبيع بالتجزئة والتي يبلغ عددها نحو 430 متجرا .

كما دلف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الى القسم المخصص / لكارفور هايبرماركت / الذي يشغل مساحة تصل الى خمسة عشر الف متر مربع وشاهد سموه الحركة النشطة للشراء من قبل المتسوقين الذين اكتظ بهم المركز وحظوا بلقاء سموه والترحيب به.

سموه صعد الى الدور الثاني من المركز وجال في اقسامه وشاهد من عل عرضا راقصا ادته زهرات من بعض المدارس الخاصة في الدولة في بهو الدور الارضي للمركز.

وواصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم جولته وعرج على مركز الطيران الداخلي الحديث اذ ضغط سموه على لوحة التشغيل وشاهد عرضا للطيران فى الهواء ووقع على سترة / انا اطير / لتؤرخ زيارة سموه الكريمة وافتتاحه رسميا لهذا المركز الذي يستخدم احدث وسائل التقنية فى تشغيل هذه اللعبة الرياضية التى باتت متاحة لجمهور المستوقين الراغبين فى ممارسة هذه الرياضة البهلوانية.

وشملت جولة سموه كذلك منطقة المرافق الترفيهية للصغار والكبار التى تضم الى جانب / اى فلاي دبي / سيركا لكرة القدم / سوكر سيركيس / ومدينة الاطفال / سيتي ديزنفان / ومركز البولينج واكوا بلاي ومجمعا سينمائيا يتألف من عشر دور للعرض بمساحة اجمالية تصل الى ستة الاف متر مربع.

سموه اعرب عن ارتياحه لانجاز هذا المشروع الاستثماري الحضاري الضخم الذي يشكل اضافة جديدة لمعالم مدينة دبي العمرانية الرائعة ورافدا من روافد تنشيط الحركة التجارية فى اسواق الدولة خاصة تجارة التجزئة التى تعتبر عامل جذب اساسيا للزوار والسياح الذين يقصدون دولتنا العزيزة.

وهنأ سموه رجل الاعمال ماجد الفطيم على نجاحه المتواصل فى اعماله ومشاريع مجموعته التى تجتهد فى توظيف اموالها فى الاستثمارات الداخلية والتى تخدم اقتصادنا الوطني وتعزز مكانة دولتنا كوجهة سياحية وتسويقية متميزة على مستوى المنطقة والعالم.

وكان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد استمع من القائمين على المشروع من مجموعة ماجد الفطيم الى تفاصيله من حيث التكلفة التى ناهزت ثلاثة مليارات درهم وتوفيره لنحو ست عشرة الف وظيفة فى مرحلة التصميم والبناء وتصل المساحة المؤجرة حوالي 200 الف متر مربع.

/وام/و/.

وام/root/د/سر

دلونا وين المركز الجديد ؟

مشكورين

6 thoughts on “محمد بن راشد يدشن مركز مردف / سيتي سنتر /

  1. ومن المتوقع أن تنمو المنطقة التجارية الرئيسية المحيطة بالمشروع، الواقع في مردف بين طريق الإمارات وشارع طرابلس، لتتجاوز النسبة الحالية المقدرة ب450 ألف نسمة عند الافتتاح، لتشهد نمواً أكبر بنهاية العام 2010 .

  2. مشكور عالخبر…دخلت المركز يوم السبت الصبح عالتسعة ونص ..خذت لفة صغيرة وطلعت..صراحة شغل عدل والتشطيب صدق روعه..

    المركز تقدر توصله بكل سهولة..خذ شارع الامارات كانك رايح الشارجة…مدخل 55 ( مردف – الورقاء ) ..من اول المدخل بتلقى في جسر موصل خاص بالمول…يدخلك عالمواقف على طول…المول على شارع الامارات

    شوف الخريطة – موقع المول
    Wikimapia – Let’s describe the whole world!

  3. كنت اليوم بروحله ….
    بس الظروف
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.