محمد بن راشد يأمر بترقية سلمى الكعبي إلى خبيرة

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترقية المواطنة الموظفة الكفيفة سلمى علي سعيد خلفان الكعبي إلى منصب خبيرة لدى وزيرة الشؤون الاجتماعية في مجال الدمج المجتمعي للمعاقين، وذلك تقديرا من سموه لكفاءتها وقدرتها الكبيرة على العطاء بالرغم من إعاقتها .. كما أن فهمها لطبيعة معاناة هذه الفئة يجعل منها المرشح الأنسب لهذه الوظيفة.



وقد لقيت مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الكريمة الترحيب من الأشخاص ذوي الإعاقة في الإمارات، الذين رأوا في خطوة سموه تقديرا لهذه الفئة من المواطنين وتحفيزا لهم نحو المزيد من العطاء في ظل قيادة توفر للمعاقين المشاركة والمساواة والدمج الاجتماعي.



وتوجهت المواطنة الكفيفة سلمى سعيد الكعبي مدرسّة فصل للمكفوفين بمركز رعاية تأهيل المعاقين بالفجيرة بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك في أول حديث تدلي به ل«البيان» بعيد ساعات من صدور قرار ترقيتها الى منصب خبيرة لدى وزيرة الشؤون الاجتماعية في مجال الدمج المجتمعي للمعاقين، الذي جاء تقديراً من سموه لكفاءتها وقدرتها الكبيرة على العطاء.



وقالت الإماراتية سلمى علي سعيد الكعبي الحاصلة على شهادة جامعية رغم إعاقتها البصرية إن فرحتها عظيمة لا تقدر بثمن، وان قرار الترقية قد اسعدها جدا وجعلها اكثر اصرارا على العمل بحماس من اجل خدمة هذا الوطن وبذل المزيد من الجهد والطاقة لاتمام مسؤولياتها على اكمل وجه، متمنية ان تكون دائما عند حسن الظن وعلى مستوى عال من المسؤولية، شاكرة سموه على هذه الثقة الكبيرة التي منحها إياها، وعليه تعاهده على مواصلة البذل والعطاء وان تعمل بجد واجتهاد من اجل تطوير العمل والسعي الى الارتقاء به الى افضل المستويات.



واشارت سلمى الى ان هذا الامر ليس بغريب عن سموه فهو قائد عظيم له دور وتأثير كبيرين على المستويين العربي والإسلامي، وعلى الساحة العالمية عرف بمفاجآته الكبيرة والعظيمة، فقد عودنا سموه على العطاء المتواصل، وعلمنا عدم الاستسلام والصمود والمثابرة وتخطي الصعاب والسعي دوما الى تحقيق احلامنا والوصول بها الى درب النجاح.



وثمّنت سلمى رعاية سموه الكريمة ودعمه اللامحدود لجميع فئات المجتمع، الى جانب الجهود التي يبذلها والهادفة إلى تعزيز حقوق الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، وسعيه الدؤوب لتمكين هذه الفئة من النجاح بكفاءة في المجتمع.



فسموه حريص دوما على تقديم الدعم الكامل لذوي الاحتياجات الخاصة وإلى توفير كل ما من شأنه الارتقاء بنمط حياتهم والأخذ بيدهم، وإلى كل ما من شأنه تعزيز ثقتهم بأنفسهم والاعتماد على قدراتهم ليكونوا اداة فاعلة في المجتمع.



وقالت ان انجازات سموه الانسانية لاتحصى ولا تعد، وهي فخر لكل مواطن وعربي، فهو قدوة لي ولجميع الناس الذين يترقبون اعماله الخيرة.. ومبادراته الكثيرة.. التي شدت إليه أنظار العالم وجعلت دولة الامارات سباقة دائما في كل شيء.



وتعبر سلمى لسموه عن خالص الشكر والامتنان وعظيم التقدير له، وستسعى بإذن الله الى الارتقاء بهذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى آفاق واسعة من التميز والرقي، بما يرتقي الى حدود تطلعات القيادة الرشيدة في الدولة التي نستمد منها الاصرار والعزيمة

One thought on “محمد بن راشد يأمر بترقية سلمى الكعبي إلى خبيرة

Comments are closed.