مؤسسة محمد بن راشد للاسكان تعتمد زيادة قيمة قرض الاسكان ل 19 مواطنا الى 750 الف درهم. .

Dec 10, 2008 – 12:30 –

دبي / مؤسسة محمد بن راشد للإسكان / قروض .

دبي في 10 ديسمبر / وام / وافقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على زيادة قيمة قرض الإسكان لعدد 19 مواطنا سبق وأن تم منحهم قروضا مالية ليصبح قيمة القرض 750 ألف درهم وذلك بعد أن قاموا بتعديل أوضاعهم لتتناسب مع الشروط المطلوبة من قبل المؤسسة .

وقال برهان الحباى مساعد المدير التنفيذى لشؤون الاسكان في المؤسسة ان قيمة الزيادة بلغت 2 مليون و373 ألف درهم ..مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص سبق وأن وافقت المؤسسة على منحهم قرض إسكان أقل من 750 ألف درهم لكل منهم لأنهم لم يكونوا مستوفين للشروط المطلوبة نظرا لزيادة القيمة المالية للمديونية وبناء على الصلاحية الممنوحة من قبل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للإدارة العليا بالمؤسسة تمت تسوية أوضاعهم .

وأضاف أن هؤلاء المواطنين تقدموا بطلبات للمؤسسة من أجل الحصول على قيمة قرض الإسكان كاملة والمقدرة ب 750 الف درهم وهي المحددة من قبل المؤسسة وقد قام بعض هؤلاء الأشخاص بتعديل أوضاعهم من حيث المديونية المالية التي كانت مترتبة عليهم والبعض الآخر زادت رواتبهم وبالتالي أصبحوا مستوفين للشروط المعمول بها في المؤسسة.

من جانبه قال عمر أهلى مدير ادارة المنح وقروض الإسكان إنه في حالة استيفاء كافة الشروط تقوم الادارة بدراسة الحالات وقيمة الاستقطاعات وصولا الى النسبة الموافق عليها ماليا ومن ثم ترفع أسمائهم إلى الادارة العليا في المؤسسة التى بدورها توافق على زيادة قيمة القرض الممنوح لهم.

وأوضح مدير إدارة المنح والقروض في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن من شروط الحصول على قرض إسكان من المؤسسة ألا يقل الدخل الشهري لمقدم الطلب عن 7000 درهم وكذلك ألا يكون المقترض أو زوجه قد سبق أن حصل على دار للسكن أو حصل على قرض لإنشاء مسكن أو شرائه من أي جهة حكومية .

/د/ وام/دا/طق/مص

One thought on “محمد بن راشد للاسكان تعتمد زيادة قيمة قرض الاسكان

Comments are closed.