“محمد بن راشد للإسكان” تعتمد دفعة من مستحقي المنح :الأربعاء ,08/09/2010
دبي – “الخليج”: اعتمد مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال اجتماعه برئاسة محمد الشيباني أسماء 138 مستفيداً من منح الأراضي السكنية، كما اعتمد أسماء 146 مستفيداً من قروض الإسكان بقيمة إجمالية تبلغ 109 ملايين درهم .

قال عمر عبد الرحمن أهلي مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان بالإنابة، في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: “تواصل المؤسسة دراسة جميع طلبات المواطنين المسجلين لديها التي تم تحديثها من قبل أصحابها، حسب أقدمية التسجيل، وإحالتها إلى الجهات المعنية لدراستها والموافقة المبدئية، على أن يتم إعداد كشوف دورية بأسماء المواطنين المستوفين للشروط ورفعها إلى مجلس إدارة المؤسسة لاعتمادها” .

وأضاف عمر أهلي أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تسير وفق الخطط الموضوعة في ما يخص موافقات طلب القروض ومنح الأراضي السكنية الحالية التي يراعى فيها أقدمية التسجيل واستيفاء الشروط المحددة للحصول على منحة أرض أو قرض إسكان، حرصاً من المؤسسة على ترجمة الأوامر العليا في توفير المسكن المناسب للمواطنين وتأمين الحياة الأسرية المستقرة لهم .

وقد تم تحميل جميع أسماء المستفيدين من منح الأراضي والقروض على الموقع الإلكتروني للمؤسسة، بالإضافة إلى إرسال رسالة نصية بالموافقة وشروط تنفيذها، وبإمكان كل من يرغب أن يطلع عليها ويتأكد من وجود اسمه بزيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة .

14 thoughts on ““محمد بن راشد للإسكان” تعتمد دفعة من مستحقي المنح


  1. وبإمكان كل من يرغب أن يطلع عليها ويتأكد من وجود اسمه بزيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة .

    ما اعرف هل الخلل من عندي أنا أم من الموقع !!
    داير راسي ابا اعرف اسم معين ههههههههه
    وين الفزعه يا الربع

  2. وقد تم تحميل جميع أسماء المستفيدين من منح الأراضي والقروض على الموقع الإلكتروني للمؤسسة،

    في حد يقدر ينقل الأسماء , لأني عيزت من كثر ما أحاول وما قدرت

Comments are closed.