اللهم احفظه وسدده
وخذ بناصيته الى البر والتثوى
وارزقه البطانة الصالحه التي تعينه على الخير

8 thoughts on “محمد بن راشد الأكثر تأثيراً في العالم

  1. اشادة التايم ماتعني شي بانجازات بوراشدالدايمه داخل الدوله وخارجها هذا قليل من بحر والله يحفظه ويحفظ شيوخنا الكرام ويسدد خطاهم للعالم الاسلامي

  2. الله يحفظ شيوخنا ويجعلهم ذخر لما فيه صلاح الامة والشعوب ويسدد خطاهم

    اللهم آمين
    اللهم آمين
    اللهم آمين

  3. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الله يحفظ شيوخنا ويجعلهم ذخر لما فيه صلاح الامة والشعوب

  4. احتل صدارة قائمة الأبطال والرواد وفق تصويت قراء الـ «تايم»
    محمد بن راشد الأكثر تأثيراً في العالم

    احتل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صدارة قائمة «الأبطال والرواد» التي تشكل أبرز خمس قوائم في لائحة الشخصيات العالمية الـ 207 الأكثر تأثيراً في العالم التي تنشرها مجلة ال«تايم» الأميركية سنويا استناداً إلى نتائج تصويت القراء.

    وشملت قائمة الأبطال والرواد مجموعة من الشخصيات العالمية البارزة، التي اعتبرها قراء المجلة الشخصيات الأكثر قدرة على ابتكار الأفكار الرائدة والمضي قدماً بها إلى التنفيذ الأكثر تألقاً. وأشادت المجلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باعتباره الشخصية العالمية الأكثر ارتباطاً بالأرقام القياسية في الإنجازات، التي أصبحت ترتبط ارتباطاً إيجابياً بمسيرة العولمة وما تحققه من إنجازات. ويعتبر برج دبي الذي سينتهي العمل فيه العام المقبل ويضم ما يزيد على 160 طابقاً، رمزاً لمنهاجية فريدة في الإنجاز.

    وقالت ال«تايم» إن سموه حول هذه المنطقة من العالم إلى مركز عالمي لأنشطة المال والأعمال والتجارة والسياحة، وجعل من دبي مرادفاً للنجاح يعترف به العالم كله. وشددت المجلة الأميركية على أن إنجازات صاحب السمو شملت العديد من الميادين، ابتداء من أنشطة الأعمال وليس انتهاء بالرياضة التي يعد سموه في إطارها أحد أبرز الفرسان الذين طالما توجوا بالفوز في سباقات القدرة بصفة خاصة، وقد تحول إلى قدوة لجيل جديد من القادة والزعماء العرب، الذين يحرصون على السير في دربه والانطلاق وراء خطاه.

    وأشادت ال«تايم» بصفة خاصة بالوقفية التي أوقفها صاحب السمو بقيمة عشرة مليارات دولار، والتي خصصها للإنفاق في مجالات التعليم والثقافة والمعرفة ونشر الأفكار والتجديد على امتداد العالمين العربي والإسلامي. وخلصت المجلة إلى أن الكثيرين على امتداد العالم يرون في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رجل الرؤية الفريدة والتطبيق العملي لهذه الرؤية الذي يسعى للوصول بالعقول العربية إلى عنان السماء.

    ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

Comments are closed.