350 درهماً تكلفة المركبة الواحدة محلات تزيين السيارات تعمل طوال أيام العيدالاثنين ,30/11/2009 رأس الخيمة – حصة سيف: [right][center]

350 درهماً تكلفة المركبة الواحدة محلات تزيين السيارات تعمل طوال أيام العيدالاثنين ,30/11/2009 رأس الخيمة – حصة سيف:

لم تغلق أبواب محلات الخطاطين طوال يوم أمس، ثالث أيام العيد في رأس الخيمة لانشغالها بتزيين سيارات الشباب بألوان علم الدولة احتفالا باليوم الوطني .

وأكد أحد الخطاطين الآسيويين أنه ورفاقه لم يتوقفوا عن العمل طوال أيام العيد، إذ كانت السيارات تتقاطر أمام محلات الخط لتزيينها بعلم الدولة وألوانه الأربعة فيما تتطلب السيارة الواحدة ساعة كاملة للانتهاء من تزيينها وصبغها بالرسومات المعبرة عن الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثلاثين في حين تتنوع الرسومات بين أشكال القلوب والنجوم وغيرها من الأشكال المعبرة .

وأكد الخطاط أن السيارة الواحدة تختلف تكلفتها عن الأخرى حسب الحجم إذ يتم تزيين المركبة الصغيرة ب05_ درهما في حين تكلف المركبة الكبيرة ذات الدفع الرباعي حوالي 350 درهماً مضيفاً أن صبغ الخط والألوان يزول من على المركبة عن طريق غسله بالماء والصابون .

وأوضح الشباب الذين كانوا ينتظرون انتهاء مركباتهم من التزيين انهم سيشاركون في المسيرة التي ستنطلق يوم الأربعاء القادم موضحين أن اغلب الشباب رسموا على مركباتهم الرسوم المعبرة عن فرحهم بقدوم اليوم الوطني .