الحمد الله بعد ان ما استشرنا واستفتينا عدة شيوخ في كيفية انشاء محفظة اسلامية استطعنا ان نقوم بانشاء محفظة ذات طابع اسلامي تتمشى مع ديننا الحنيف وها نحن الان قد اكملنا ستة اشهر تقريبا وبناسبة النجاح الذي استطعنا بفضل الله عز وجل انجازة اعرض عليكم اخوتي الاشتراك لمن اراد ذلك علما بان ادنى مبلغ يمكن الاشتراك به هو مبلغ ( 5000 ) درهم والعائد سوف يكون تقريبا مابين ( 1000 الى 1500) تقريبا اما بالنسبة للضمان راس المال فكما يعلم الجميع ان التجارة فيها الربح والخسارة ولكننا سوف نقوم بعطاء شيك بالمبلغ المدفوع وهذا للاطمئنان وان حصل ان خسرنا لا سمح الله وقام صاحب المال بطلب المال كاملا فلا مانع لدينا ولكن فاليتحمل هو وزر ذلك ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب وجزاكم الله خير للتواصل على الخاص وللجادين فقط

75 thoughts on “محفظة استثمارية

  1. ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لجميع المشاركين في موضوعي هذا وجميع اعضاء المنتدى بالمناسبة العزيزة جدا على قلوبنا وادام الله الفرح و المسرات على وطننا العزيز

  2. السلام عليكم اخوي المقبالي

    انا بدش وياك بمبلغ 10000 درهم

    بس بغيت افهم بعض الاشياء

    اول شي انت بتعطيني شيك يضمن لي حقي

    ثاني شي ,, الارباح متى استلمها,, تاريخ كم من الشهر؟؟

    وكم بتكون ارباح العشرة الاف درهم؟؟ كحد أدنى وكحد أقصى؟؟

    وكم الفترة؟؟ سنة ,, سنتين ,, ثلاث؟؟
    او الفترة مفتووحة؟؟

    ومشكوووووووور مقدما

    ونحن وياك اخوي المقبالي

    روح وانت والخير رباعه

    ___________

    وعليكم السلام

    نعم يوجد شيك بالمبلغ المدفوع من قبلكم

    والارباح بتكون من تاريخ 11 من كشهر زايد اسبوع او ناقص اسبوع

    اما بالنسبة للفترة فهي مفتوحه

    ولكن بعد اذنك ارجو مراجعة الصفحة رقم ( 1 ) من فضلك وشكرا لك وعلى ردك الجميل

  3. السلام عليكم اخوي المقبالي

    انا بدش وياك بمبلغ 10000 درهم

    بس بغيت افهم بعض الاشياء

    اول شي انت بتعطيني شيك يضمن لي حقي

    ثاني شي ,, الارباح متى استلمها,, تاريخ كم من الشهر؟؟

    وكم بتكون ارباح العشرة الاف درهم؟؟ كحد أدنى وكحد أقصى؟؟

    وكم الفترة؟؟ سنة ,, سنتين ,, ثلاث؟؟
    او الفترة مفتووحة؟؟

    ومشكوووووووور مقدما

    ونحن وياك اخوي المقبالي

    روح وانت والخير رباعه

Comments are closed.