السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
الاخ بروكر ——————- شكرا
عوايدك مب غريبه عليك يا الطيب ديما تطمئن الاخوه مثل ما تحذرهم للمره شكرا
يقف المؤشر العام الان فوق متوسط ال20 يوم وباذن الله نتفائل خير بالارتداد.وكل ماكان حجم الفوليوم كبير
+ ارتداد كلي لجميع الشركات كل ماكان الارتداد قوي وذو مصداقيه اقوى
الان االاهم ليوم الغد الثبات للساعه الاولى فوق مستويات 5,400.ومن ثم كسر مستويات 5,480 بفوليوم
عالي لكي نستطيع الاتجاه الى مستويات 5,535
كسر مستويات 5,400 اول ساعه يعني النيه لملامسة مستويات 5,350 واخيرا مستويات 5,308
اخوي العزيز المعيوف
مب مسالة تشائم ولاتفائل . وشوف المؤشر العام وين واصل اليوم عند 5,400 بعد ماكان امس عند 5,530
وشوف سهم السوق وديار والعربيه والملاحه وين وصلن اليوم.
ومب بالضروره نصل للدعم الثالث او الرابع بل هي معطيات ودراسات لمجريات السوق والاخد باسوا الاحتمالات.
خلاص لاتزعل يا المعيوف باكر السوق كله لمت اب الا سهم جيما.
تحياتي وتقديري للجميع
انت مختلف يا اخوي بروكر محترف
يعجبني فيك انك صريح و ما تتفاءل بمجرد التفاؤل
الله يعطيك العافية و تستاهل كل خير والله
ونتمنى تعطينا او تكتب موضوع خاص عم حالة السوق غذا الخميس و كيفية التصرف
يعيني عليك يابروكر قراءه محترفة للسوق والله يوفقك