السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550

اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100

=====================================

سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85

========

سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60

=========

سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70

==========

العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66

===========

الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52

============

دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5

============

ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55

=============

سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13

=============

دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60

==============

تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6

===============

هذا والله اعلم

تمنياتي للجميع بالتوفيق

128 thoughts on “***محطات تصحيحيه,فيرجى الحذر***

  1. جزااااك الله خير يا بروووكر محترف ورحم الله والديك يا ولد الحلال….وفيت وكيف.
    بس سؤالي مثل سؤال بعض الأخوه….لين متى بتستمر مرحلة الهبووظ أو التصحيح…وهل تنصح أخوي للي عنده سيووله أنه يشتري بعض الأسهم في هاي المرحله ولا شو رايك الغالي؟؟؟

    تحياتي لك برووكر محترف وللجميع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    واشكر الجميع على مرورهم وكلماتهم الطيبه ويتسائل البعض خاصة للي يملكون الكاش اين نشتري

    لاحظنا اليوم الدعم 5,470 لم تستطيع الصمود وراينا السقوط الحر لكثير من الشركات وتم التحذير مسبقا خاصة اسهم ديار والملاحه والعربيه وسهم سوق دبي واحتمال دخولها بتصحيح اكبر من الاسهم الاخرى.

    عموم السوق اليوم وصل الى مستويات 5,400 وتم ذكرها في تحليل البارحه وهي تمقثل تقريبا متوسط ال20 يوم.

    اذا استطعنا الايام القادمه التماسك فوق هذا الدعم لفتره لاتقل عن 3 ايام فذلك يعتبر شي ايجابي ويدعوا للتفائل للعوده من جديد.

    في حال تم كسرها في تداول الغد بفوليوم عالي فنحن سنتجه الى مستويات 5,350 واخيرا هناك مستويات 5,300 وعند هذا المستوى انصح بالدخول بجزء من السيوله خاصة المضاربين.بسبب امكانيه الارتداد من هذه المناطق

    تمنياتي للجميع بالتوفيق

  2. جزااااك الله خير يا بروووكر محترف ورحم الله والديك يا ولد الحلال….وفيت وكيف.
    بس سؤالي مثل سؤال بعض الأخوه….لين متى بتستمر مرحلة الهبووظ أو التصحيح…وهل تنصح أخوي للي عنده سيووله أنه يشتري بعض الأسهم في هاي المرحله ولا شو رايك الغالي؟؟؟

    تحياتي لك برووكر محترف وللجميع

  3. الأخ العزيز بروكر.. نشكرك على المعلومات القيمة..
    أنا جديد معكم وهذا السؤال هام لي جدا..
    وسؤالي هو: ماذا تقصد بالمحطات القادمة.. هل نتوقف عن الشراء عند كسر المؤشر هذه النقاط أم نشتري بانتظار الصعود إذا لم يكسر المؤشر هذه المحطات..

    ولكم كل الشكر والتقدير أخي الكريم

Comments are closed.