مجموعة بن سالم تمتلك 40 في المائة في شركة ميثاق للتأمين التكافلي

Dec 21, 2008 – 06:17 –

مجموعة بن سالم / شركة ميثاق / تملك

أبوظبي في 21 ديسمبر / وام / أعلنت شركة ميثاق للتأمين التكاملي عن تملك مجموعة بن سالم الإماراتية حصة مؤثرة فيها تصل الى حوالي 40 في المائة تماشيا مع إستراتيجيتها بإدخال قطاع التأمين وخدماته إلى مجموعة خدماتها وأنشطتها المتكاملة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مجموعة بن سالم تقوم حاليا بالتعاون مع إدارة ميثاق للتأمين التكافلي بوضع خطوات عملية لتفعيل هذا التكامل.

وقال الدكتور عبد اللطيف الشامسي رئيس مجلس إدارة ميثاق المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ان الشركة تتطلع بتفاؤل الى عام 2009 لوجود مجموعة بن سالم من ضمن كبار المساهمين والداعمين للشركة ..معتبرا هذا الاستثمار بداية لتوسيع نطاق خدمات ميثاق وتدعيم تواجدها في مجال الخدمات التأمينية .

وأشار الشامسي الى أن الشركة ستقوم باطلاق أعمالها في الربع الأول من 2009 بطرح برامج ومنتجات تأمينية جديدة بالإضافة إلى تبنيها خطط واستراتيجيات تسويقية طموحة مدعومة بالخبرات البشرية وباستثمار الشركة بأفضل التكنولوجيا الموجودة.

/في/ وام/وح/مص

One thought on “مجموعة بن سالم تمتلك 40 في المائة في شركة ميثاق للتأمين التكافلي

  1. الشركة مالها اي شغل في المجتمع ومن زود مالها شغل قامت بايداع اموال الاكتتاب في الصكوك الوطنية

    هل يعقل ان شركة قامت بلتأسيس وتودع اموالها في الصكوك اذا ً لماذا التاسيس براس مال يتعدى 100 مليون والمشكلة ان عذرهم بسبب هبوط الاسواق المالية اتجهنا للصكوك لانها مضمونة

    ارباب

Comments are closed.