داو جونز: مجلس ادارة “ديار للتطوير العقاري” يجتمع يوم الاحد لتعيين رئيس تنفيذي جديد بعد تأكيد إعتقال الرئيس التنفيذي السابق “زاك شاهين”

أرقام 16/04/2008

من المنتظر أن يجتمع مجلس ادارة شركة “ديار للتطوير العقاري”، المدرجة اسهمها في سوق دبي المالي، يوم الاحد وذلك لتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة خلفا لـ “زاك شاهين” الذي اعتقل من قبل الشرطة في دبي.

وكانت وكالة “داو جونز” نقلت بعد ظهر اليوم تأكيدا لاعتقال “زاك شاهين” على لسان متحدث باسم الشرطة دون أن يدلي بمعلومات اضافية عن سبب اعتقاله أو التهم الموجهة له.

وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات.

يشار إلى انه تم تعيين مجلس ادارة جديد للشركة يوم 29 مارس الماضي الماضي برئاسة ناصر بن حسن الشيخ وتم تعيين خالد الكمدة نائبا له وذلك بعد استقالة كل من معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش رئيس مجلس الإدارة السابق ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري – وزير الإقتصاد والصناعة – نائب رئيس مجلس الادارة.

وتعمل الشركة، التي ادرجت اسهمها في سوق دبي المالي في شهر سبتمبر 2007 والمملوكة بشكل رئيسي من قبل بنك دبي الاسلامي، في تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مناطق متعددة في دبي وخارجها.

وكان “زاك شاهين” التحق بشركة ديار منذ عام 2003 وذلك بعد أن عمل قبلها ولنحو 4 سنوات في بنك المشرق، كما سبق وأن عمل لمدة 13 سنة في شركة بيبسي كولا.

يذكر أن سهم “ديار للتطوير العقاري” هبط بنحو 18 % منذ بداية العام الحالي بعد أن كان بدأ تداولاته في عام 2008 قريبا من أعلى مستوى له منذ الادراج.

المصدر

9 thoughts on “مجلس ادارة “ديار للتطوير العقاري” يجتمع يوم الاحد لتعيين رئيس تنفيذي جديد بعد تأكيد إ

  1. اتمنى تعليق تداول السهم غدا الخميس
    حتى يصدر بيان من الشركه حول هذه القضيه
    ومدى تضرر الشركه من هذه الاختلاسات

  2. من راقب تراجع السهم على مدى الشهر الماضي يدرك بأن الموضوع قديم وإن لم يفصح عنه حتى الآن. المهم بالموضوع هو هل سيتحتم على هذا الأمر تورط آخرين؟؟؟؟ وهل نرى شـــــــركة انــــرون جديدة في منطقتنا؟؟؟ الله يعين ملاك السهم و عاشت شرطة دبي وعاشت العدالة التي هي بالمرصاد للمارقين.

  3. وين اعلامنا الصريح
    وين الشفافية
    الخبر نسمعة من برع
    شو دور الصحافة الى عدنا
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  4. شباب الخبر اجابي مش سلبي
    لو انة نصب بملغ كبير ما كان احد سجنة كان يمكن ان يدفع مقابل السكوت بس المسكين نصب نصبة بيخة ومسكوه

Comments are closed.