جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة مطالبة اليوم وليس غداً بالذهاب إلى مدراء ورؤساء الشركات والبنوك إلى حيث يتواجدون في جحورهم ، وإخراجهم منها كي يراهم ويسمعهم الجميع.
وسائل الإعلام ليست مطالبة بالذهاب إلى أسواق المال لمقابلة من يسمون أنفسهم بالمحلليين الماليين أو الخبراء ، وهم ليسوا بأكثر من بهاليل لا يملكون قولاً أو فعلاً.
لقد أصبح من المخجل والمعيب أن يبقى هؤلاء المدراء والرؤساء في جحورهم . ألم تأخذهم الحمية والغيرة تجاه ما يجري لمؤسساتهم ومستثمريهم ؟ أم سكرت عقولهم وتبلدت قلوبهم ؟
وسائل الإعلام لدينا مقصرة تقصيرياً يجب أن تحاسب عليه ، فلقد فقدت هي أيضاً مصداقيتها أمام مشاهديها ومستمعيها وقرائها.
نريد من وسائل الإعلام أن تواجه هؤلاء المدراء والرؤساء ، لتخرجهم عن صمتهم ، ولنعرف منهم ما يجري في مؤسساتهم ، وليعلمونا أيضاً ما إذا كانت هناك أية مبررات لانهيار أسهم شركاتهم ووصولها إلى ما وصلت إليه ، وما هي مخططاتهم لمواجه هذه الأزمة.
مرة أخرى ، وسائل الإعلام ليست مطالبة بأن تقابل كل من هب ودب ، عليها أن تبحث عن المعلومة والحقيقة من مصادرها دون حرج أو خجل ، عليها أن تفعل ذلك حتى لا تتهم هي الأخرى في مصداقيتها.

5 thoughts on “متى يخرج رؤساء الشركات والبنوك من جحورهم ؟

  1. رؤساء الشركات عندهم خبر قبلي وقبلك ………….. بايعين

    من زمان ويتريون يشترون من تحت ……………

  2. ترى المشكلة حتى رؤساء الشركات وكبار المساهمين … هم اكثر ناس خسرانين من الاسهم… اعتقد ان ارتفاع الاسهم في صالحهم وانخفاضها يضرهم ..

Comments are closed.