السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مثل ماتعرفون عن محفظة البوم والي حصل فيها
انا استفساري هو شو الي وصلوا له للحين
متى بيرجعون الفلوس
ملينا والله من الصبر
محفظة قبلان وردوا الفلوس بس البوم شو يتريون للحين
لو الموضوع في بوظبي كان ردوا الفلوس بس الجماعه في دبي شو يتريوون
الي يسمعهم يحصرون املاكه جنها املاك ملك بروناي
المهم اخ اني الي يعرف اي شي لايبخل فينا ويخبرنا
سمعت ان عابد البوم طلع من السجن بكفالة
نبا حد يأكد لنا الخبر ……
انشاء الله عقب ما يرتفع السوق بيحلون السالفه ولا شو يعني ه التأخير سنه كامله لا حس و لا خبر بس الله يعين المظلومين
شو بعدهم ماحلو القضيه
الله يكون في عووونكم والله يعوضكم
أصلن مايبون يحلون سالفته لو حلوها هو بيطلع الفايز شكله ….
وهاي كل الحكايه …
وننتظر الجديد …