السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مثل ماتعرفون عن محفظة البوم والي حصل فيها
انا استفساري هو شو الي وصلوا له للحين
متى بيرجعون الفلوس
ملينا والله من الصبر
محفظة قبلان وردوا الفلوس بس البوم شو يتريون للحين
لو الموضوع في بوظبي كان ردوا الفلوس بس الجماعه في دبي شو يتريوون
الي يسمعهم يحصرون املاكه جنها املاك ملك بروناي
المهم اخ اني الي يعرف اي شي لايبخل فينا ويخبرنا
السلام عليكم ..
حد عنده علم أو خبر الموضوع
__________________
قبل يومين كنت اسمع البث المباشر في اذاعة دبي و استلم المذيع رساله من احد الاخوه و يسأل عن حقوق المساهمين و بعدها المذيع طلب الاتصال بالنيابه للاستفسار بس لاني و صلت الدوام ما سمعت شو استوى حد سمع شو كان الرد من النيابه.
شكرا
موضوع البوم موضوع معقد وغير واضح من قبل الكل
يعني الموضوع فيه استفسارات كثيره وعديده محد قادر يجاوبها.
ولين الحين مصير فلوسنا غامضه.
وأنا من وجهة نظري الموضوع بسيط جدا وهو عطوا الريال مهله يرجع فلوس الناس ويغطي التزاماته خلال فتره زمنيه وشوفوا النتيجه.
بعدين حاسبوه اذا هو عليه قضايا من أي نوع آخر.
وبعدين أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ….. وترى اللي يدينه في النار مب مثل اللي يديه في الماي .
والله اننا لين اليوم ونحن نعاني من أزمات ماليه بسبب مصير فلوسنا.
الله يكون في عون الكل و عمر حقوقنا ما بتضيع في بلادنا الحبيبه.
الظلم ظلمات يوم القيامة
يالله جرجو ام مايد علشان ترد حقوق الناس و دعوتهم لها كفايه عن مليون درهم وهو حد لاقي خير و دعاوي حق الاخره