السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. اخواني الي قالو ان النسبه بتكون 24 الرجاء نبغي المصدر

    لان الي حاط 50 او 100 الف ما اتوقع بتضرر مثل الي حاط مليوون او اثنيين

    الرجاء محد يفتي بدوون مصدر عشان الكل يستفيد

    لان بعض الاخوان الله يهديهم يحللون من عندهم بدون اي مرجع وهذا يخلق بلبله ف المنتدى وفالنهايه الاداره بتسكر الموضوع ومحد بيستفيد

    اتمنى من الاخوه والاخوات الي اساميهم بحرف الالف اول ما يستلموون يخبرونا

    والسموووووووووحه منكم

    اخوووكم بوميوود

Comments are closed.