مجلس الوزراء يوحد الاجازات بين الجامعات والمدارس في الدولة *برق الامارات*

13 thoughts on “مبروووك توحيد الاجازات بين المدارس والجامعات ****

  1. قرار حكيم وممتاز للطلبة والاهالي …………………. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

  2. قرار حكيم من مجلس الوزراء
    لان عدم توحيد الاجازات يؤدي الى ارباك او الغاء الاجازات السنوية العائلة فمدارس الابتدائي تبدا عطلتها في نهاية شهر 5 والصفوف التي تعتمد على امتحانات الوزارة في نهاية شهر 6 وعطلة الجامعات في بداية شهر 6
    فلا يوجد توحيد ويوجد تضارب بالاضافة الى اجازة الاب وفي حالة كون الام عاملة ايضاً فمن المستحيل ان تتلاقى هذه الاجازات مجتمعه في تاريخ محدد.

    وبهذا القرار يمكن للعائلات تنسيق اجازاتهم بشكل افضل مما كان عليه من قبل

  3. . ثلاثة اسابيع بعد الفصل الدراسي الأول واسبوعين بعد الفصل الدراسي الثاني

    يا حظ الطلاب صدق بيفرحون من الخاطر

    بس يا حسافة راح عليهم سبوع من الفصل الثاني

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    *

  4. مجلس الوزراء: توحيد الأجازات في مدارس التعليم العام ومؤسسات التعليم العالي

    ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم في قصر الرئاسة، بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

    وقد استعرض المجلس في جلسته عددا من الشؤون والمواضيع الوطنية المدرجة على جدول أعماله، إذ وافق في هذا السياق على توحيد الاجازات الدراسية في مدارس التعليم العام ومؤسسات التعليم العالي في الدولة، وذلك في اطار توحيد الاطار الزمني للتقويم الدراسي بين المدرسة والجامعة، بما ينعكس ايجابا على المجتمع والأفراد والأسر في الدولة، وحدد قرار المجلس مدد الاجازات بين الفصول الدراسية لتكون ثلاثة اسابيع بعد الفصل الدراسي الأول واسبوعين بعد الفصل الدراسي الثاني.

    واعتمد مجلس الوزراء ميزانية جهاز الإمارات للاستثمار وميزانية صندوق الزكاة للعام 2011، ووافق كذلك على عدد من الاتفاقيات الموقعة بين دولة الإمارات وعدد من الدول الصديقة، فيما يتعلق بتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي خاصة مايتصل بضريبة الدخل.

    كما وافق على تشكيل لجنة للاحتفالات باليوم الوطني الاربعين لدولتنا برئاسة الشيخ سلطان بن طحنون ال نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة وعضوية ممثلين لعدد من الجهات الاتحادية والمحلية.

    كما وافق على مذكرة التفاهم الموقعة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستراليا بشأن الحوار الاستراتيجي، وعلى توقيع اتفاقية بين حكومة الامارات وجمهورية البانيا في مجال النقل الجوي، وعلى تعيين سفير للدولة لدى المملكة العربية السعودية، وسفير لدى جمهورية أوغندا، وقنصل لدى هونغ كونغ.

    المصدر

Comments are closed.