
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
ماشاء الله عليك انت والاخ هادي . موضوع شيق واكثر من رائع .
تابعو ما بدئتم بة .
يبدو اننا على الطريق الصحيح للانضمام محللين فنيين جديدين لطاقم المحللين .
تحية لكما ,,,,,,
اولا اشكر كل الاخوة الاعزاء علي كلماتهم الرقيقة
واتمني ان اكون عند حسن ظن الجميع واسأل الله
ان يجعلني خيرا مما تظنون وان يغفر لي ما لا تعلمون
انه غفور رحيم
الحمد لله السوق اليوم تماسك فوق منطقة الخطورة 5320 ولم
يقترب منها ابدا طوال التداول بل ذهب الي 5430 وظل يقاتل هناك لكسرها وقد فعل في نهاية التداول
الملاحظ ان احجام التداول وان كانت معقولة ولكنها لا ترقي بعد الي المستوي المطلوب ونتأمل ان يكسب السوق الثقة مع كل صعود وتبدأ الاموال في التدفق مع الارتفاع
اكرر مرة اخري اننا لا زلنا في بداية ترند صاعد جديد ولا زال الترند الوليد بحاجة الي تاكيد
غدا بامر الله تعالي موعدنا مع اهم منطقة يختبرها هذا الترند الوليد وهي منطقة 5500 الي 5550 والتي تمثل قمة اخر موجة هابطة وتمثل الترند الهابط الذي لا زلنا نتداول اسفله
فاما يتجاوزها المؤشر ونغلق فوقها وهذا ما نتمناه
او ان نرتد منها ونظل مرحليا تحت وطأة الترند الهابط
لذلك علينا مراقبة تلك المنطقة بكل حرص وحذر
شخصيا وهذا مجرد توقع شخصي اتصور اننا لن نستطيع اختراق تلك المنطقة من اول محاولة وهذا منطقي لان الكثير من المضاربين سوف يقوم بالبيع هناك مما يمثل ضغطا علي الحركة الصاعده وهذا طبيعي حيث انها منطقة جني ارباح اكيده بنسبة كبيرة جدا
ولكن المهم اللا يعيدنا جني الارباح هذا بعيدا بحيث نكسر 5320 وبقاؤنا فوقها يعتبر ايجابي جدا ويؤهلنا لتجربة 5500 مرة اخري لاجتيازها ان شاء الله
والله الموفق وهو من وراء القصد
Thanks for your vision