مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. اولا اشكر كل الاخوة الاعزاء علي كلماتهم الرقيقة
    واتمني ان اكون عند حسن ظن الجميع واسأل الله
    ان يجعلني خيرا مما تظنون وان يغفر لي ما لا تعلمون
    انه غفور رحيم

    الحمد لله السوق اليوم تماسك فوق منطقة الخطورة 5320 ولم
    يقترب منها ابدا طوال التداول بل ذهب الي 5430 وظل يقاتل هناك لكسرها وقد فعل في نهاية التداول

    الملاحظ ان احجام التداول وان كانت معقولة ولكنها لا ترقي بعد الي المستوي المطلوب ونتأمل ان يكسب السوق الثقة مع كل صعود وتبدأ الاموال في التدفق مع الارتفاع

    اكرر مرة اخري اننا لا زلنا في بداية ترند صاعد جديد ولا زال الترند الوليد بحاجة الي تاكيد

    غدا بامر الله تعالي موعدنا مع اهم منطقة يختبرها هذا الترند الوليد وهي منطقة 5500 الي 5550 والتي تمثل قمة اخر موجة هابطة وتمثل الترند الهابط الذي لا زلنا نتداول اسفله

    فاما يتجاوزها المؤشر ونغلق فوقها وهذا ما نتمناه
    او ان نرتد منها ونظل مرحليا تحت وطأة الترند الهابط

    لذلك علينا مراقبة تلك المنطقة بكل حرص وحذر

    شخصيا وهذا مجرد توقع شخصي اتصور اننا لن نستطيع اختراق تلك المنطقة من اول محاولة وهذا منطقي لان الكثير من المضاربين سوف يقوم بالبيع هناك مما يمثل ضغطا علي الحركة الصاعده وهذا طبيعي حيث انها منطقة جني ارباح اكيده بنسبة كبيرة جدا

    ولكن المهم اللا يعيدنا جني الارباح هذا بعيدا بحيث نكسر 5320 وبقاؤنا فوقها يعتبر ايجابي جدا ويؤهلنا لتجربة 5500 مرة اخري لاجتيازها ان شاء الله

    والله الموفق وهو من وراء القصد

    ماشاء الله عليك انت والاخ هادي . موضوع شيق واكثر من رائع .
    تابعو ما بدئتم بة .

    يبدو اننا على الطريق الصحيح للانضمام محللين فنيين جديدين لطاقم المحللين .

    تحية لكما ,,,,,,

  2. اولا اشكر كل الاخوة الاعزاء علي كلماتهم الرقيقة
    واتمني ان اكون عند حسن ظن الجميع واسأل الله
    ان يجعلني خيرا مما تظنون وان يغفر لي ما لا تعلمون
    انه غفور رحيم

    الحمد لله السوق اليوم تماسك فوق منطقة الخطورة 5320 ولم
    يقترب منها ابدا طوال التداول بل ذهب الي 5430 وظل يقاتل هناك لكسرها وقد فعل في نهاية التداول

    الملاحظ ان احجام التداول وان كانت معقولة ولكنها لا ترقي بعد الي المستوي المطلوب ونتأمل ان يكسب السوق الثقة مع كل صعود وتبدأ الاموال في التدفق مع الارتفاع

    اكرر مرة اخري اننا لا زلنا في بداية ترند صاعد جديد ولا زال الترند الوليد بحاجة الي تاكيد

    غدا بامر الله تعالي موعدنا مع اهم منطقة يختبرها هذا الترند الوليد وهي منطقة 5500 الي 5550 والتي تمثل قمة اخر موجة هابطة وتمثل الترند الهابط الذي لا زلنا نتداول اسفله

    فاما يتجاوزها المؤشر ونغلق فوقها وهذا ما نتمناه
    او ان نرتد منها ونظل مرحليا تحت وطأة الترند الهابط

    لذلك علينا مراقبة تلك المنطقة بكل حرص وحذر

    شخصيا وهذا مجرد توقع شخصي اتصور اننا لن نستطيع اختراق تلك المنطقة من اول محاولة وهذا منطقي لان الكثير من المضاربين سوف يقوم بالبيع هناك مما يمثل ضغطا علي الحركة الصاعده وهذا طبيعي حيث انها منطقة جني ارباح اكيده بنسبة كبيرة جدا

    ولكن المهم اللا يعيدنا جني الارباح هذا بعيدا بحيث نكسر 5320 وبقاؤنا فوقها يعتبر ايجابي جدا ويؤهلنا لتجربة 5500 مرة اخري لاجتيازها ان شاء الله

    والله الموفق وهو من وراء القصد

  3. سهم تمويل من الاسهم التي تستحق المتابعة عن قرب فهو من ناحية التحليل الاساسي حقق نسب ارباح

    ونمو رائعه خاصة اخر ربع ولا يوجد به احد معلق باسعار مرتفعة لذا احتمالات الرش ضئيلة جدا واعتقد انه

    مرشح لارقام اعلي مما حققها سابقا

    اما فنيا علي المدي القريب فاغلاق السهم فوق خط الترند الهابط وهو 6.86 ليوم الثلاثاء بتداول عالي

    يؤهله للوصول لاخر قمة وصلها بكل سهولة وهي 8.10 والتي بكسرها سنري ارقاما جديدة 9.37 ثم 11.03

    كسر 6.22 سلبي جدا للسهم ولا اعتقد انه سوف يحدث والله اعلي واعلم

    Thanks for your vision

Comments are closed.