
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
B صححت بنسبة 78.6 % أخوي هادي وهدف 127 % من A كان عند 5150 تقريبا
اذا صححت B من A اكثر من 61.8 % سيكون تصحيح C اقل من 161.8%
اما لو صححت ب 61.8% فسيكون تصحيح C بنسبه 161.8% من C
اى كلما كبرت B كلما صغرت C والعكس صحيح
للاسف غير متذكر كم صححت بى من اى لان الشارت غير متاح
تحياتى ومودتى
الاخ الكريم / ترند بريكر
اتفق معك تماما فيما قلته فى ان اى ترقيم للموجات يبدأ من الفريمات الكبرى حتى اليومى ثم ننتقل الى الفريمات الاصغر للتحليل الداخلى للموجات
ولكن كما تعلم اخى الكريم ان الموجه الرابعه كما تفضلت بانها تصحح فى الغالب ب 38.2% من الثالثه ولكن فى بعض الاحيان قد تصحح بنسبه 50% وهنا ستكون الموجه الموجه التحيحيه غير مكرره
وكما تعلم ايضا ان اوقات التداول فى اسواق الامارات محدوده حيث التداول اليومى 3 ساعات فقط وبالتالى وحسب وجهه نظر شخصيه انه من الممكن الاعتماد على الفريمات الاصغر من الساعه كالنصف والربع ساعه
واتفق معك فى الفريمات الصغرى مضلله ولكن نحن هنا محدددين ب 3 ساعات تداول فى اليوم وبالتالى ليس هناك فريم 4 ساعات نحلل عليه ثم ننتقل الى فريم الساعه وبالتالى التحليل على فريم النصف والربع يكون فى حدود المعقول
وبعدين ياغالى منتظرين نظرتك انت اذا تقضلت مع الترقيم حتى نكون على بينه صحيح الاخ / كوازى ميدو والاخ / بوخليفه لم يقصرا فى ذلك وابدعا
ونتمنى ان تكون متواجدا معنا على الداوم للاستئناس بك والاستناره بارائك
تحياتى ومودتى
الله يعطيك العافية أخوي كوازيمودو ما خليت شاردة ولا واردة في الموضوع ..
أتفق معاك في أننا في بداية الموجه الخامسة حاليا باذن الله تعالى ، وحاليا نحن على أغلب الظن في الموجه الثانية منها ونتوقع ارتدادها ان شاء الله من مستويات 5335 أو 5300 أو 5270 والله أعلم ..
لكن يبقى الاختلاف الذي ان شاء الله لا يفسد للود قضية من بينا ، وهو أن الموجه الخامسة الحالية هي الفرعية من الثالثة الرئيسية … وذكرت أهدافها سابقا في موضوع الأخ هادي .. 5600 ( بعد التقريب ) و 5860 القمة الأعلى مؤخرا ، وفي حال تجاوزناها 6090 ان شاء الله
أهم نقاط المقاومة .. المقاومة المتحركة ( الترند الهابط ) عند 5580 يوم الثلاثاء ومستوى 5750 ..
أهم نقاط الدعم .. 5300 وتمثل خط الترند الهابط الذي تم اختراقه الخميس الماضي على الفريم اليومي ..
ولا ننسى تراجعات فيبوناتشي للموجه 5860 – 5161 : 5326 ( 23.6% ) و 5428 ( 38.2% ) و 5511 ( 50% )
يا سلام عليك والله مبدع يا استاذ ترند بريكر وحمدا لله علي السلامة
لا تطول الغيبة علينا تري نستفيد كثيرا من القراءة لك
وحقيقة نورت الموضوع بحضورك وتعليقك
اشكرك كثيرا ودمت بخير وصحة