مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. نقطه احب ان اضيفها
    اذا صححت B من A اكثر من 61.8 % سيكون تصحيح C اقل من 161.8%
    اما لو صححت ب 61.8% فسيكون تصحيح C بنسبه 161.8% من C
    اى كلما كبرت B كلما صغرت C والعكس صحيح
    للاسف غير متذكر كم صححت بى من اى لان الشارت غير متاح
    تحياتى ومودتى

  2. اخي العزيز هادي….

    تحيه طيبه وبعد…..

    اود في البدايه ان اشيد بنظرتك الفنيه انته والاخوان المبدعين ابوخليفه وكزميدو….وبالفعل تستحقون الاشاده على جهودكم الجباره برسم مسار وطريق المؤشر العام من خلال تتبع الموجات الحادثه , وان كنت فعليا لا افضل استخدام الفريمات الزمنيه الاصغر في تتبع الموجات الفرعيه لانها بالفعل تضلل من يستخدمها ولا تعطى الانطباع القوي من حيث قوه نقاطها او النماذج التي تتكون من خلالها فالافضل ان يتم الاعتماد على الفريمات الزمنيه الاكبر مثل الدايلي والاسبوعي والشهري وليس هناك اي مانع من استخدام فريم الساعه في فترات معينه.

    واد فعليا من خلال هذا الموضوع ان اطرح وجه نظري المتواضحه وان جائت متاخره بعض الشىء فانا لا افضل تتبع سلوك الموجه التصحيحيه فهي صعبه التنبا وممكن ان تاخذ اشكال عديده مما يجعل معظم المحليلين في خلافات عديده…..


    منتظرينك ياغالى من فتره حتى نستنير برايك

    المهم من موضوعي هذا ان الموجه التصحيحيه الرابعه للمؤشر العام من المفترض ان لا تتجاوز مستوى 38.2% من طول 3 وهو سلوك الموجه الجانبيه عند المستوى 5140- 5130 الداعم للحركه والذي شهدنا ارتدادا من هذا المستويات. واي تجاوز فعليا لتلك المستويات المذكوره وكسرها للاسفل يجعل ترقيمنا للموجات الدافعه السابقه محل شك ومن المحتمل ان نرى موجات هابطه للسفل كتكمله لموجه اكبر من نوع اخر .

    اختلف معك فى تلك الجزئيه البسيطه حيث انها من الممكن ان تصحح بنسبه 50% من الموجه الثالثه

    والسبب في توقعي ان سلوك الموجه الحاصله ضمن الموجه 4 يجبب ان لا تتجاوز مستويات 38.2% هي حصول تصحيح سابق ضمن الموجه 2 وصلت حتى مستويات 61.8% وبالفعل تم ذكرها سابقا من خلال المبدع كوزميدو

    نعم حدث ذلك وكل من كتب فى موضوع هل نحن بالموجه الرابعه التصحيحه كتب انها تصحح بنسبه 23.6% وعلى الاغلب بنسبه 38.2%

    وهنا تجدر الاشاره ان الموجه التصحيحيه لا تكرر نفسها اكثر من مره خلال الموجات الدافعه, ويجب علينا ان نعلم ان الموجات الاصغر من خلال الفريمات الاصغر تتشكل بالتناسب لتكون الموجه الاكبر وهنا تكون الموجه الاكبر هي المقياس الافضل في توقع اي سيناريو يمكن حدوثه او هدف متوقع لتلك الموجه.

    تحياتي لك..



    الاخ الكريم / ترند بريكر
    اتفق معك تماما فيما قلته فى ان اى ترقيم للموجات يبدأ من الفريمات الكبرى حتى اليومى ثم ننتقل الى الفريمات الاصغر للتحليل الداخلى للموجات
    ولكن كما تعلم اخى الكريم ان الموجه الرابعه كما تفضلت بانها تصحح فى الغالب ب 38.2% من الثالثه ولكن فى بعض الاحيان قد تصحح بنسبه 50% وهنا ستكون الموجه الموجه التحيحيه غير مكرره
    وكما تعلم ايضا ان اوقات التداول فى اسواق الامارات محدوده حيث التداول اليومى 3 ساعات فقط وبالتالى وحسب وجهه نظر شخصيه انه من الممكن الاعتماد على الفريمات الاصغر من الساعه كالنصف والربع ساعه
    واتفق معك فى الفريمات الصغرى مضلله ولكن نحن هنا محدددين ب 3 ساعات تداول فى اليوم وبالتالى ليس هناك فريم 4 ساعات نحلل عليه ثم ننتقل الى فريم الساعه وبالتالى التحليل على فريم النصف والربع يكون فى حدود المعقول
    وبعدين ياغالى منتظرين نظرتك انت اذا تقضلت مع الترقيم حتى نكون على بينه صحيح الاخ / كوازى ميدو والاخ / بوخليفه لم يقصرا فى ذلك وابدعا
    ونتمنى ان تكون متواجدا معنا على الداوم للاستئناس بك والاستناره بارائك
    تحياتى ومودتى


  3. الله يعطيك العافية أخوي كوازيمودو ما خليت شاردة ولا واردة في الموضوع ..

    أتفق معاك في أننا في بداية الموجه الخامسة حاليا باذن الله تعالى ، وحاليا نحن على أغلب الظن في الموجه الثانية منها ونتوقع ارتدادها ان شاء الله من مستويات 5335 أو 5300 أو 5270 والله أعلم ..

    لكن يبقى الاختلاف الذي ان شاء الله لا يفسد للود قضية من بينا ، وهو أن الموجه الخامسة الحالية هي الفرعية من الثالثة الرئيسية … وذكرت أهدافها سابقا في موضوع الأخ هادي .. 5600 ( بعد التقريب ) و 5860 القمة الأعلى مؤخرا ، وفي حال تجاوزناها 6090 ان شاء الله

    أهم نقاط المقاومة .. المقاومة المتحركة ( الترند الهابط ) عند 5580 يوم الثلاثاء ومستوى 5750 ..

    أهم نقاط الدعم .. 5300 وتمثل خط الترند الهابط الذي تم اختراقه الخميس الماضي على الفريم اليومي ..

    ولا ننسى تراجعات فيبوناتشي للموجه 5860 – 5161 : 5326 ( 23.6% ) و 5428 ( 38.2% ) و 5511 ( 50% )

  4. اخي العزيز هادي….

    تحيه طيبه وبعد…..

    اود في البدايه ان اشيد بنظرتك الفنيه انته والاخوان المبدعين ابوخليفه وكزميدو….وبالفعل تستحقون الاشاده على جهودكم الجباره برسم مسار وطريق المؤشر العام من خلال تتبع الموجات الحادثه , وان كنت فعليا لا افضل استخدام الفريمات الزمنيه الاصغر في تتبع الموجات الفرعيه لانها بالفعل تضلل من يستخدمها ولا تعطى الانطباع القوي من حيث قوه نقاطها او النماذج التي تتكون من خلالها فالافضل ان يتم الاعتماد على الفريمات الزمنيه الاكبر مثل الدايلي والاسبوعي والشهري وليس هناك اي مانع من استخدام فريم الساعه في فترات معينه.

    واد فعليا من خلال هذا الموضوع ان اطرح وجه نظري المتواضحه وان جائت متاخره بعض الشىء فانا لا افضل تتبع سلوك الموجه التصحيحيه فهي صعبه التنبا وممكن ان تاخذ اشكال عديده مما يجعل معظم المحليلين في خلافات عديده…..

    المهم من موضوعي هذا ان الموجه التصحيحيه الرابعه للمؤشر العام من المفترض ان لا تتجاوز مستوى 38.2% من طول 3 وهو سلوك الموجه الجانبيه عند المستوى 5140- 5130 الداعم للحركه والذي شهدنا ارتدادا من هذا المستويات. واي تجاوز فعليا لتلك المستويات المذكوره وكسرها للاسفل يجعل ترقيمنا للموجات الدافعه السابقه محل شك ومن المحتمل ان نرى موجات هابطه للسفل كتكمله لموجه اكبر من نوع اخر .

    والسبب في توقعي ان سلوك الموجه الحاصله ضمن الموجه 4 يجبب ان لا تتجاوز مستويات 38.2% هي حصول تصحيح سابق ضمن الموجه 2 وصلت حتى مستويات 61.8% وبالفعل تم ذكرها سابقا من خلال المبدع كوزميدو وهنا تجدر الاشاره ان الموجه التصحيحيه لا تكرر نفسها اكثر من مره خلال الموجات الدافعه, ويجب علينا ان نعلم ان الموجات الاصغر من خلال الفريمات الاصغر تتشكل بالتناسب لتكون الموجه الاكبر وهنا تكون الموجه الاكبر هي المقياس الافضل في توقع اي سيناريو يمكن حدوثه او هدف متوقع لتلك الموجه.

    تحياتي لك..

    يا سلام عليك والله مبدع يا استاذ ترند بريكر وحمدا لله علي السلامة
    لا تطول الغيبة علينا تري نستفيد كثيرا من القراءة لك
    وحقيقة نورت الموضوع بحضورك وتعليقك
    اشكرك كثيرا ودمت بخير وصحة

Comments are closed.