سلالالالالالالالالالامي

من 5 دقايق بدا المزاد الالكتروني

وان شاء الله بنتواصل معاكم على طووول اول بأول في هالموضوع ..

تم بيع الرقم 1103 بسعر 30الف

184 thoughts on “مباشره مع المزاد الالكتروني للفئه الـ 5

  1. افهمني بس !!!!

    اللي عنده اياه الوان ثانيه يزايد عليه .. حلو الكلام …

    طيب اللي ما عنده ليش يزايد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!

    هنا تتجلى قدره الخالق عز وجل … سبحان الله

    هي والله صدقك …

    بس يمكن واحد عنده الاحمر وواحد ثاني الازرق وواحد ثالث الرصاصي !!!؟؟

    يمكن كل شي جااايز

  2. افهمني بس !!!!

    اللي عنده اياه الوان ثانيه يزايد عليه .. حلو الكلام …


    طيب اللي ما عنده ليش يزايد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!

    هنا تتجلى قدره الخالق عز وجل … سبحان الله

    عناد

Comments are closed.