سلالالالالالالالالالامي

من 5 دقايق بدا المزاد الالكتروني

وان شاء الله بنتواصل معاكم على طووول اول بأول في هالموضوع ..

تم بيع الرقم 1103 بسعر 30الف

184 thoughts on “مباشره مع المزاد الالكتروني للفئه الـ 5

  1. السلام عليكم شباب الحبيب وشرجاوي والكل
    موفقين إن شاء الله

    اشوف الاسعار مناسبة شرايكم ندخل معاكم ولا نشتري منكم ؟؟ بخسارة الف درهم !!! ^_^ ههههه نحن كلناه في إعمار ونخاف ناكلها بعد في الارقام

    هلا والله بالورد

    الاسعار مناسبه تقريبا ..

    اعمار ااااااااااااااه خلها على الله منو مااكلها في اعمار او في اي سهم
    حتى المكتتبين خسرانين واكلووو هوا الله يعني ملاك الاسهم ..

    نحن فالارقام صح خسرنا بس بعد اقل ابواااايد واااايد من الاسهم ..

    اليوم النفط كسر الـ 60 سعره 59 والله يستر باجر السعودي شو يسوى والامريكي اليوم

Comments are closed.